"أبراج مصر" باكورة تعاقداتها..

فتح الله فوزى:تأسيس شركة للاستشارات العقارية برأسمال 10 ملايين جنيه

الخميس، 17 سبتمبر 2015 05:12 ص
فتح الله فوزى:تأسيس شركة للاستشارات العقارية برأسمال 10 ملايين جنيه المهندس فتح الله فوزى
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس فتح الله فوزى، عن تأسيس شركة "مينا" لاستشارات التطوير العقارى برأسمال مرخص به 10 مليون جنيه والمدفوع منه 2.5 مليون جنيه.

وأضاف فتح الله فوزى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الشركة تختص بتقديم استشارات لشركات التطوير العقارى تبدأ من اختيار الأراضى الخاصة بالمشروعات، وإعداد دراسات الجدوى والتى تضمن تحقيق أعلى الأرباح والعوائد بالإضافة إلى كيفية تطوير وإدارة المشروعات مشيراً إلى أنه للمرة الأولى يتم تأسيس شركة متخصصة فى استشارات التطوير العقارى .

ولفت إلى أن الشركة وقعت مؤخراً عقداً مع شركة أبراج مصر لتقديم الاستشارات وتطوير الاستراتيجيات العقارية الخاصة بمشروعاتها كما أنه جارى حاليا التفاوض مع بعض الشركات للتعاقد معها.

وأضاف أنه تم الاستعانة عند التأسيس بعدد من خبراء التطوير والتمويل العقارى حيث تسعى الشركة لتقديم استشارات وتطوير استراتيجيات الشركات سواء فى التطوير أو التمويل وجارى دراسة عدة مجالات آخرها سيتم إدراجها ضمن الأنشطة والخدمات.

ويمتلك المهندس فتح الله فوزى خبرة فى القطاع العقارى تمتد الى ٣٥ عاماً ، استطاع خلالها تأسيس وتطوير عدد من المشروعات العقارية الناجحة بدأها من الساحل الشمالى بإنشاء قرية مينا السياحية عام 1986 ، كما طور مشروعات خارج مصر بكل من لبنان والسودان.

وتولى رئاسة مجلس ادارة المستقبل للتنمية العمرانية فى إبريل 2013 حتى إبريل 2015 واستطاع خلال عامين دفع تنافس المستثمرين للحصول على قطع بالمدينة الناشئة وتحقيق ارباح ضخمة من عمليات بيع الأراضى.

وقام بتأسيس رابطة المستثمرين العقاريين عام ١٩٩٨ ، ويشغل حاليا رئيس لجنة التشييد والبناء بجمعية رجال الأعمال المصريين رئيس جمعية الصداقة المصرية اللبنانية.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة