لازم تجربيها.. 6 موديلات خريفى هتظبط اللوك

الخميس، 17 سبتمبر 2015 03:00 م
لازم تجربيها.. 6 موديلات خريفى هتظبط اللوك موديلات الخريف
كتبت - دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قليلة ونودع أيام الصيف الحارة لنستقبل سوياً فصل الخريف، ولأن صيحات الموضة تختلف من موسم لآخر، حرصنا اليوم على أن نطلعكم على أبرز الصيحات والاتجاهات الجمالية التى تحتاجين معرفتها قبل استقبال فصل الخريف، فلا تنسى أن تجهزى شنطة مكياجك بالأدوات اللازمة.

1-أحمر الشفاه الأحمر الماط



اليوم السابع -9 -2015

على الرغم من أن أحمر الشفاه باللون الأحمر صيحة لا تختفى، إلا أنها انتشرت وبكرة فى عروض أزياء الربيع، حيث طبقتها الكثيرات من عارضات الأزياء.

2-الآى لاينر الجرافيك السائل



اليوم السابع -9 -2015

بعيداً عن الطرق التقليدية لتطبيق الأى لاينر، فقد ظهرت أشكال جديدة ومتعددة من الآى لاينر فى عروض أزياء الخريف، بداية من التصميم المزدوج والعشوائى وحتى الجرافيك.

3-العين السموكى



اليوم السابع -9 -2015

فى خريف هذا العام، عادت صيحة العين السموكى وبقوة كبيرة حيث ظهرت العارضات بمكياج عين سمكوكى بدرجات ممزوجة من الأسود والبنى فى عروض توم فورد وبربرى، فى حين أن الأسود كان الأبرز فى عروض ديان فون فورستنبرج وشانيل.

4-البلاشر الطبيعى



اليوم السابع -9 -2015

حان الوقت للانتقال من مكياج الكونتور بطرق تطبيقه المختلفة والمتنوعة، إلى المكياج الطبيعى الهادئ الذى يقتصر على بلاشر بإحدى الدرجات الطبيعية البسيطة مثلما فعل العديد من المصممين مثل دونا كاران، كيت سبيد وكلوى.


5-أحمر الشفاه التوتى



اليوم السابع -9 -2015

يعتبر أحمر الشفاه التوتى أحد ابرز اتجاهات المكياج فى عالم الجمال والموضة، فبدلاً من وضع الكثير من المكياج، يمكنك الاكتفاء بهذا اللون المميز من الأحمر شفاه الخريفى.

6-الرموش الشبيهة برموش الدمى



اليوم السابع -9 -2015

المصممون مثل كارولينا هيريرا وراشيل زوى اهتموا كثيراً بتطبيق الماسكارا بشكل جديد عبر إطالة الرموش بشكل مبالغ فيه وتضخيم الماسكارا على الرموش العليا والسفلى، لتكون النتيجة النهائية رموش شبيهة برموش الدمى والعرائس.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة