أقصر طريق لقلب البنت ضحكتها.. 5 طرق يكسب بها الرجل قلب الفتاة الصعبة

السبت، 19 سبتمبر 2015 09:00 ص
أقصر طريق لقلب البنت ضحكتها.. 5 طرق يكسب بها الرجل قلب الفتاة الصعبة طرق يكسب بها الرجل حب الفتاة
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلنا نعيش فى هذه الحياة ونحن نبحث عن الحب، وإما نجده أو يجدنا هو، ولكن كيف تجعل فتاة أنت معجب بها تقع فى غرامك، خاصة إذا كانت من نوع البنات الراسية أو "التقيلة" كما يقولون، حسناً عزيزى الرجل إليك 5 طرق سلهة وبسيطة تكسب بهم قلب الفتاة المنشودة، كالآتى:

1)التقل صنعة..بس مش أوى


بالطبع تعشق الفتيات الرجل الثقيل، ولكن احذر لأن إذا زاد الشىء عن حده انقلب إلى ضده، لذا حاول أن تكون هادئا وراسيا، وتدع للفتاة دائماً المجال لتفتح حديث معك أولا.

2)اجعلها تضحك من قلبها


الضحكة الحلوة أقصر طريق لقلب البنت، فالفتاة تعشق الرجل الذى يجعلها تبتسم حتى فى عز غضبها أكثر من أى شىء، وربما تغفر لك ذنوبا كثيرة جداً لمجرد أنك جعلتها تضحك.

3)الواثقة لا تعشق الأغبياء


ذكاء الرجل له مفعول السحر على المرأة، لذا حاول عزيزى الرجل أن تكون لماحا، وممن يلقطون المعلومة وهى لازالت طائرة، وأهم من الذكاء العقلى الذكاء الاجتماعى، لأنه يؤثر جدا على طبيعة علاقة الرجل الذى تعشقه الفتاة والمجتمع المحيط بها.

4)اظهر لها تفوقك فى عملك.. بس متأفورش


من أساسيات الحب فى مصر أيضاً أن يكون الرجل ناجحاً بل ومتفوقاً فى عمله، وإلا لن يكون محل اختيار من النساء، لذا حاول عزيزى الرجل أن تظهر تفوقك وتميزك فيما تعمل ولكن دون غرور أو أفورة حتى لا تبعدها بدلا من أن تقترب أكثر منك.

5)قدم السبت فى العلاقة


كن جريئاً وخذ الخطوة الأولى نحوها، فالجلوس على دكة الاحتياطى لفترة طويلة سيجعل الفتيات غير مهتمين بك، ركز على معرفة الدخلة الصحيحة للفتاة المنشودة والدخول منها إليها.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة