بالصور.. محافظ القاهرة: إنهاء احتلال شوارع الساحل من المعدات الثقيلة

السبت، 19 سبتمبر 2015 07:22 م
بالصور.. محافظ القاهرة: إنهاء احتلال شوارع الساحل من المعدات الثقيلة الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، جولة ميدانية بحى الساحل تفقد خلالها شوارع باحثة البادية وجسر البحر والشيشينى وعبيد وميدان الخلفاوى وشارع دوليتان ومتفرعاتهم.

وأكد اللواء محمد عبد الجليل، رئيس حى الساحل، أنه لم يتم السماح قطعياّ بعودة بائعى قطع الغيار والمعدات الثقيلة والخردة للشارع وإلزام أصحاب المحلات بتخزين بضائعهم داخل محلاتهم ومخازنهم، ومنع انتظار الأوناش والمعدات الثقيلة بالشارع، مشيراّ إلى ضرورة الحفاظ على حق المواطنين والمشاة وقائدى السيارات بشارع نظيف ورصيف خاص.. وعدم استخدام نهر الطريق كجراج لمعداتهم.

فيما استدعى المحافظ رجال المرور وأصدر تعليماته بسحب رخص كافة السيارات المنتظرة أسفل كوبرى المظلات وعدم السماح بوجود موقف عشوائى به، كما تفقد المحافظ شارع عبد القادر طه والمؤدى إلى كورنيش النيل من الساحل، وأكد على رئيس الحى بإلزام أصحاب محلات الغلال بالأماكن المخصصة لهم وعدم السماح بعرض أو تخزين الغلال على الأرصفة.

وأكد المحافظ على رئيس الحى وشرطة المرافق بتكثيف حملات النظافة والأمن بالحى استكمالا لجهودهم على دوريات بدون مواعيد محددة على مدار اليوم لمنع الإشغالات والمخالفات والتعامل مع الشوارع الفرعية مثل الشوارع الرئيسية تماما.

وخلال طريق العودة أصدر المحافظ تعليماته لرجال المرور بعدم السماح قطعيا بانتظار السيارات بشارع التحرير من ميدان التحرير إلى ميدان عابدين، حيث أصدر تعليماته بسحب الرخص أو كلبشة السيارات المنتظرة على الجانبين.

رافق المحافظ فى جولته اللواء أحمد ضيف صقر نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، واللواء محمد عبد الجليل، رئيس حى الساحل وعدد من قيادات المحافظة.

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة