راشد بن محمد بن راشد نجل حاكم دبى فى ذمة الله.. شارك بالعزاء

السبت، 19 سبتمبر 2015 12:58 م
راشد بن محمد بن راشد نجل حاكم دبى فى ذمة الله.. شارك بالعزاء راشد بن محمد بن راشد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توفى اليوم السبت، راشد بن محمد بن راشد الابن الأكبر لمحمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى، رئيس الوزراء ونائب رئيس الإمارات، إثر أزمة قلبية، عن عمر يناهز 34 عاماً.

ومن المقرر أداء صلاة الجنازة على المغفور له بإذن الله عقب صلاة المغرب، على أن يدفن فى مقبرة أم هرير فى بر دبى، مساء اليوم.

راشد من مواليد 12 نوفمبر 1981 وهو أكبر أنجال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من الذكور والثالث من حيث الترتيب بعد الشيختين منال وحصة، درس فى دبى وتخرج فى مدرسة راشد الخاصة، قبل أن ينتقل إلى أكاديمية سانت هيرست ويتخرج فيها عام 2002.

عرف عن الراحل شغفه برياضة ركوب الخيل، وفى العام 2008 تولى أول منصب له باعتباره رئيساً للجنة الأولمبية الإماراتية. وفى 22 يوليو 1998 حل بالمركز الثانى فى سباق ويكلوهيلز بأيرلندا، وفى 22 أغسطس 1998 توج بطلاً لبطولة ليزنبيرج الدولية للتحدى لمسافة 130 كلم بسويسرا، كما حصل على الميدالية الذهبية ضمن فريق الإمارات الحائز على بطولة أوروبا المفتوحة للناشئين فى دوناشاجن بألمانى.

"اليوم السابع" يتقدم بخالص العزاء لحاكم دبى، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ولشعب الإمارات الشقيق، ويفتح الباب أمام قرائه للمشاركة بالعزاء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة