كل ما تكبر تعقل وتحلى..5 تصرفات لا تفهمها سوى من تجاوزت "الأربعين"

السبت، 19 سبتمبر 2015 06:05 م
كل ما تكبر تعقل وتحلى..5 تصرفات لا تفهمها سوى من تجاوزت "الأربعين" المرأة فى سن الأربعين
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرٌ منا فى سن المراهقة وفى العشرينات من العمر يرتكب العديد من الأخطاء التى تضر بنا وبحياتنا ونتخذ القرارات السريعة التى تؤثر على حياتنا فى المستقبل، ولكن بمجرد أن تصبحين فى سن الأربعين تتغير قراراتك وتصبحين أكثر حكمة ونضجًا، وبحسب موقع "Beauty heavens" فإن هناك 5 أشياء تفعلينها فى سن الأربعين تؤكد أنكِ أصبحتِ أكثر نضجًا وحكمة.
1- أنتِ لا تشترين الحذاء لمجرد أن شكله جميل، فتبحثين عن راحة قدميكِ مع شكل الحذاء، فبالرغم من أن الأحذية المرصعة بالجواهر وذات الكعب المرتفع المبالغ فيه تبدو أكثر أناقة ولكنكِ تبحثين فى الحذاء أيضًا على الراحة، وهذا من علامات أنكِ أصبحتِ أكثر نضجاً.

2- أصبحتِ تهتمين ببشرتك ونفسك أكثر من ذى قبل وتتبعين نظاماً صارماً للعناية اليومية للحفاظ على بشرة شابة ونضرة.

3- لا تقضين يومًا فى النهار بدون وضع قبعة الرأس والنظارة الشمسية وتضعين كريم للوقاية من آشعة الشمس الضارة، التى قد تجعلكِ تبدين أكبر سنًا من سنك الحقيقى.

4- أصبحتِ تتناولين الطعام الصحى، فقد تغير نظامك الغذائى وأصبحتِ تتناولين الأطعمة الخالية من الدهون والمليئة بالكربوهيدرات، ولاشكِ أنكِ تتناولين الشيكولاتة بين الحين والآخر.

5- تقومين بتغيير شكلك فى سن الأربعين، فتبدأين فى تغيير شكلكِ وشعرك ومكياجك، لتحافظى على شبابك وأنوثتك، وهذا أيضاً من علامات أنكِ أصبحتِ أكثر نضجاً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة