رئيس بعثة مصر فى الألعاب الأفريقية: السفارة بيتنا.. أشكر اللاعبين والإداريين والإعلام بالكونغو والقاهرة..الوزير على اتصال دائم بنا "ليل نهار" حتى أثناء التغيير الوزارى.. ووعد بزيادة مكافآت أبطال الذهب

الأحد، 20 سبتمبر 2015 12:10 ص
رئيس بعثة مصر فى الألعاب الأفريقية: السفارة بيتنا.. أشكر اللاعبين والإداريين والإعلام بالكونغو والقاهرة..الوزير على اتصال دائم بنا "ليل نهار" حتى أثناء التغيير الوزارى.. ووعد بزيادة مكافآت أبطال الذهب كرة الريشة الطائرة أرشيفية
الكونغو – رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى دردشة سريعة على هامش الحفل الختامى لدورة الألعاب الأفريقية 2015، التى أقيمت بالكونغو برازفيل، أطلق الدكتور على حسب الله، رئيس اتحاد الريشة الطائرة ورئيس البعثة المصرية الحاصلة على المركز الأول للدورة العديد من التصريحات حول المساندة التى تلقتها البعثة، وقتال اللاعبين على مدار البطولة لحين الوصول لذلك العدد الرائع من الميداليات.
قدم رئيس البعثة المصرية فى بداية حديثه الشكر إلى جميع أفراد البعثة من لاعبين وإعلام ومدربين بالإضافة إلى جميع الإعلاميين المصريين فى الكونغو والقاهرة على إخراج النتائج كاملة إلى الشارع المصرى، وإظهار روعة الإنجاز الذى تحقق فى البطولة.

أضاف الدكتور على حسب الله أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة يتواصل مع البعثة فى اتصال مفتوح ليلاً ونهارا حتى أثناء فترة التغيير الوزارى، للاطمئنان على البعثة والنتائج التى وصلت إليه فى الدورة.

أوضح رئيس البعثة أن السفارة فى الكونغو بيتا للمصريين فى جميع الأوقات خاصة بتقديم القنصل العام كريم عبد العزيز كل الدعم لحظة بلحظة خلال منافسات البطولة بتذليل كل العقبات وعلى رأسهم أخطاء شركات الطيران من أجل تسهيل إجراءات الفرق المختلفة والمتنافسين.

أعلن الدكتور على حسب الله عن حصوله على وعد من وزير الرياضة بزيادة المكافآت للأبطال، وتحديدا الحاصلين على الذهب، بالإضافة إلى مساواة ذوى الاحتياجات الخاصة بالأصحاء، مختتما حديثه بأن البعثة ستصل فجر الثلاثاء إلى القاهرة بعد حصد الإنجازات فى الكونغو.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة