رئيس جامعة سوهاج يتفقد الكليات المنقولة للجامعة الجديدة

الأحد، 20 سبتمبر 2015 06:15 م
رئيس جامعة سوهاج يتفقد الكليات المنقولة للجامعة الجديدة نبيل نور الدين عبداللاه رئيس جامعة سوهاج
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور نبيل نور الدين عبداللاه رئيس جامعة سوهاج اليوم الكليات الجديدة المقرر نقل الدراسة بها إلى الجامعة الجديدة للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى مع بدء العام الدراسى الجديد فى الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل.

وتفقد رئيس الجامعة الاستعدادات النهائية لمدى جاهزية هذه الكليات لاستقبال الطلاب الجدد، حيث استمع رئيس الجامعة من مدير الإدارة الهندسية عن الانجازات الجارى تنفيذها منها طريق الخدمة الذى يربط بين كلية التربية والهندسة، والتشطيبات النهائية لموقف السيارات، وأعمال الموقع العام لكليتى الطب البيطرى والزراعة.

ومن جانبه شدد رئيس الجامعة على سرعة الانتهاء من الأعمال المتعلقة بنظافة مخلفات البناء، واستكمال عمليات التشجير والتزين أمام الساحات الخارجية للكليات، لافتاً إلى ضرورة الامتثال لتعليمات الرئيس السيسى بضرورة استثمار الوقت فى انجاز العمل المطلوب.

ومن جانبه قال نائب رئيس الجامعة إن الأعمال النهائية لقاعة المؤتمرات الكبرى أوشكت على الانتهاء مشيراً إلى أن الموعد النهائى لاستلام القاعة يوافق منتصف نوفمبر 2015.

الجدير بالذكر أنه تم تزويد مبنى الخدمات بمجمع المدرجات بإدارة طبية مكونة من طبيب وعدد 2 ممرضة لكل كلية بالجامعة الجديدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة