صحافة المواطن..مرضى مستعمرة الجذام بأبو زعبل يستغيثون من الاستغلال والإهمال

الأحد، 20 سبتمبر 2015 03:15 م
صحافة المواطن..مرضى مستعمرة الجذام بأبو زعبل يستغيثون من الاستغلال والإهمال الجذام – أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل القارئ علاء محمد، أحد مرضى الجذام ومن قاطنى مستعمرة الجذام بأبو زعبل بالقليوبية، استغاثة لوزير الصحة بسبب نقص الخدمات والإهمال داخل المستعمرة.

وقال القارئ فى رسالته: "مستعمرة الجذام تعانى من الفوضى والإهمال والنقص الشديد فى الخدمات المقدمة إليهم بسبب تجاهل المسئولين وعدم الاهتمام من أجهزة الدولة".

واتهم القارئ إحدى الجمعيات الأجنبية العاملة فى مصر، باستغلال منطقة مستعمرة الجذام واستغلال المرضى فى جمع التبرعات من السفارات الأوروبية الموجودة فى مصر، مشيرا إلى أنهم لم يصلهم شىء منها وأن الجمعية لها مبنى مقام على 3 أفدنة من أرض المستعمرة تستقبل فيها وفود أجنبية وتقوم بعمل اجتماعات دورية بها.

وأضاف القارئ أن هناك نقصا شديدا فى الأطباء فى جميع التخصصات، وأن الأطباء الموجودين إما انتداب أو زيارات خاصة، مما يؤدى إلى وجود عيادات مغلقة، مؤكدا أن الأطباء الموجودين يعملون يوم واحد فى الأسبوع وأن مواعيد العمل تبدأ فى التاسعة والنصف وتنتهى فى الواحدة ظهراً، ولا يوجد دكتور فى الفترة المسائية وأن الممرضين يتركون العمل بعد انصراف الأطباء.

وطالب القارئ بالتحقيق فى الإهمال القائم بالمستعمرة، مشيراً إلى أنهم تقدموا بعدة شكاوى أكثر من مرة ولم يلتفت لها أحد من المسئولين بوزارة الصحة.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015


شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة