مجدى صبحى ينفصل عن فرقة شقيقه محمد صبحى بعد تعاون دام أكثر من 20 عامًا

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 06:36 م
مجدى صبحى ينفصل عن فرقة شقيقه محمد صبحى بعد تعاون دام أكثر من 20 عامًا مجدى صبحى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انفصل الفنان مجدى صبحى عن فرقة شقيقه محمد صبحى المسرحية، حيث كان يواصل مع الفرقة عدة بروفات لعروض جديدة منها "غزل البنات"و"خيبتنا"والملك سيام"، المقرر عرضها خلال شهر ديسمبر المقبل.

ومن جانبه قال الفنان مجدى صبحى لـ"اليوم السابع"، أكن لشقيقى الأكبر ومعلمى محمد صبحى كل الحب والاحترام والتقدير، على جميع الأعمال الدرامية والمسرحية التى قدمتها معه، ولكن أرفض التعليق على سبب انسحابى من فرقة صبحى المسرحية لأنها جاءت لأسباب غير متوقعة، ولا داعى لذكرها.

وأضاف صبحى، أنه يواصل حاليا قراءة عدة نصوص مسرحية، لتقديم أحدها على المسرح الحديث، مشيرا إلى أن اختياره سيكون للعمل الأفضل، الذى يقدم من خلاله رسالة هادفة، بحيث يقدمها بشكل جيد على مسرح الدولة، مشيرا إلى أنه يواصل أيضا قراءة عمل درامى جديد، يشهد عودة أحد كبار المنتجين للإنتاج مرة أخرى بعد فترة ابتعاد، على أن يعلن عنه بعد إبرام العقود رسميا.

وأشار صبحى إلى أنه يستعد أيضا للجزء الثانى من برنامج "المشاكس"، مع شركة إنتاج خاصة بعيدا عن "صوت القاهرة"، التى أنتجت الجزء الأول، لافتا إلى أنه سيحرص على تصوير حلقات الجزء الثانى وسط جمهور الشارع.

يذكر أن الفنان مجدى صبحى تم تكريمه مؤخرا من وزارتى التضامن الاجتماعى والثقافة على مسلسله الإذاعى كان يتعاطى، الذى تم إذاعته خلال شهر رمضان الماضى، وتطرق من خلاله لقضية تعاطى المخدرات والأضرار الجسيمة التى تنتج عن الإدمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة