مع انطلاق صافرة نهائى الكـأس.. "اليوم السابع" يرصد توقعات السياسيين.. "العلايلى": أنا ووالدى أهلاوية والفوز لـ"الأحمر".. سما المصرى: بحب الأهلى.. وخالد داود وتمرد الجماعة الإسلامية مع "الزمالك"

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 07:16 م
مع انطلاق صافرة نهائى الكـأس.. "اليوم السابع" يرصد توقعات السياسيين.. "العلايلى": أنا ووالدى أهلاوية والفوز لـ"الأحمر".. سما المصرى: بحب الأهلى.. وخالد داود وتمرد الجماعة الإسلامية مع "الزمالك" الاهلى والزمالك
كتب هانى عثمان - محمد السيد-مصطفى عبد التواب -محمد عطية- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع انطلاق صافرة مباراة نهائى كأس مصر، وقمة الكرة المصرية بين الأهلى والزمالك على ملعب بتروسبورت، رصد "اليوم السابع" توقعات السياسيين للمباراة، حيث تمنى الدكتور محمود العلايلى والمرشحة البرلمانية سما المصرى فوز الأحمر فى المباراة، بينما أعرب خالد داود وتمرد الجماعة الإسلامية ومختار نوح عن أملهم فى فوز الأبيض، فى حين أعلن الكاتب مصطفى بكرى أنه لا يشجع كلا الفريقين.


وقال الدكتور محمود العلايلى، أمين اللجان النوعية بحزب المصريين الأحرار، إنه سوف يتابع أخبار مباراة الزمالك والأهلى التى ستقام مساء اليوم فى نهائى بطولة كاس مصر، لعدم قدرته على مشاهدة المباراة لوجوده خارج البلاد، إلا أنه يتمنى الفوز لفريق الأهلى الذى يشجعه.

وأضاف أمين اللجان النوعية بحزب المصريين الأحرار لـ"اليوم السابع": "أنا أهلاوى وجدًا كمان والأستاذ عزت العلايلى أهلاوى طبعًا"، مؤكدًا أن هذه المباراة من أهم مباريات الموسم الحالى لقوة الفريقين .

ومن جانبها قالت الفنانة الاستعراضية سما المصرى المرشحة بانتخابات مجلس النواب عن دائرة منشية ناصر إنها ستتابع الشوط الأول من ماتش الأهلى والزمالك في بيتها، والشوط الآخر من المحتمل أن تتابعه بمدينة الإنتاج الإعلامى وأوضحت لـ"اليوم السابع" أنها من مشجعى ومحبى النادى الأهلى متمنيًا فوز الفريق على الزمالك خلال ماتش اليوم.


فى المقابل قال خالد داود عضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى، إنه يشجع النادى الزمالك ويتمنى له الفوز فى مباراة نهائى الكأس المصرى والتى ستقام على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس مساء اليوم الاثنين وعند سؤاله عند توقعاته للمباراة المرتقبة بين قطبى الكرة المصرية رفض داود الإعلان عن توقعاته قائلاً: "لا توقعات سوى أننى أتمنى فوز الفريق الأبيض".

وتوقع مختار نوح، القيادى السابق بجماعة الإخوان، فوز نادى الزمالك على نادى الأهلى بنتيجة 1 / 0 فى نهائى كأس مصر المقرر أن يتم إجراؤه بعد قليل، مضيفًا لـ"اليوم السابع" أن الزمالك سيحرز بطولة كأس مصر وسيفوز على النادى الأهلى بهدف وحيد، متمنيًا ألا تشهد المباراة أية اشتباكات بين اللاعبين أو مسئولى الناديين.

فيما قال وليد البرش، مؤسس حركة تمرد الجماعة الإسلامية، إن نادى الزمالك هو نادى القرن، والكرة المصرية الآن تعيش زمن مدرسة الفن والهندسة التى فتحت أبوابها للكرة مضيفًا لـ"اليوم السابع" أن نادى الزمالك سيحقق الثنائية خلال هذا الموسم فى ظل إدارة قوية للنادى وجيل من اللاعبين المتميزين.


وخارج السرب غرد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى حيث قال: "أنا لا أهلاوى ولا زملكاوى ولكن أشجع كرة الشباب الصعيدى"، مضيفًا أن آخر علاقة له بالكورة كانت فى الابتدائى عندما كان حارس مرمى لفريق مدرسة المعنا الابتدائية ودخل فيه 5 أجوان دفعة واحدة، وأضاف: "قررت اعتزال الكرة مبكرًا بعد دخول 5 إجوان دفعة واحدة فيا، ومنذ هذا اليوم نادرًا ما أشاهد الكرة إلا فى ماتشات المنتخب والأمم الأفريقية".



موضوعات متعلقة :


- قيادى بـ"المصريين الأحرار": الكأس لـ"الأهلى".. وأتابع المباراة من خارج مصر


- خالد داوود: مباراة القمة خارج التوقعات.. وأتمنى فوز الزمالك بـ"الكأس"


- الزمالك يهدد بعدم خوض نهائى الكأس بسبب تواجد جماهير


- فتحى مبروك يستبعد أحمد الشيخ من قائمة الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة