اتحاد العمال: وزير القوى العاملة تعهد بالعمل لإعادة مستحقات عمالة المقاولات

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 04:03 م
اتحاد العمال: وزير القوى العاملة تعهد بالعمل لإعادة مستحقات عمالة المقاولات عبد المنعم الجمل خلال اللقاء بمقر وزارة القوى العاملة
كتب - مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب، أن جمال سرور، وزير القوى العاملة، تعهد بالعمل على إعادة جميع مستحقات العاملين فى قطاع المقاولات وعلى رأسهم العمالة غير المنتظمة.

جاء ذلك خلال لقاء، اليوم الثلاثاء، بمقر وزارة القوى العاملة، جمع جمال سرور، وزير القوى العاملة، مع وفد النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، لمناقشة العديد من الملفات التى تهم العاملين فى قطاع التشييد والبناء والعمالة غير المنتظمة.

واتفق الجانبان على دراسة توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة ومركز التدريب المهنى المتطور، التابع للنقابة العامة، بعد الترتيب لزيارة يقوم بها الوزير للمركز فى الفترة المقبلة.

وأكد أن الوزير أبدى تفهمه لكافة المشاكل التى يعانى منها العمال، وعلى رأسهم العمالة غير المنتظمة، والتى من المقرر أن يتم تسليط الضوء عليها بشكل أفضل فى الفترة المقبلة حتى تحصل على جميع مستحقاتها.

ولفت فى اللقاء الذى شارك فيه عبد الناصر بكر، الأمين العام للنقابة، وعاطف أبا زيد، أمين الصندوق، ومحمد بهاء الدين، مستشار النقابة، إلى أن اللقاء ركز على أهمية لم شمل الطاقة العاملة وتحقيق التوافق مع رجال الأعمال، بما يحافظ على حقوق الجميع، على أن يتم ذلك تحت راية وزارة القوى العاملة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة