تيجانا: "كرة" جدو الصغير وراء الاطمئنان على الفوز بالكأس

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 07:34 م
تيجانا: "كرة" جدو الصغير وراء الاطمئنان على الفوز بالكأس إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك، أنه عندما ارتطمت كرة سددها محمد حمدى زكى مهاجم الأهلى بالعارضة، حدث اطمئنان كبير على مقاعد بدلاء الفريق الأبيض بأن الحظ يصب فى صالح أبناء ميت عقبة فى نهائى كأس مصر، التى توج الزمالك بلقبه، أمس الإثنين، عقب الفوز على الأهلى، بثنائية نظيفة.

أضاف تيجانا فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أسرار الملاعب" الذى يقدمه الإعلامى عصام شلتوت على قناة LTC، أن الفوز على الأهلى لا يُقلل من جهد الفريق الأحمر، قائلاً:"كسرنا الحاجز النفسى للفوز بالديربى لكن احترمنا وتقديرنا للأهلى وجماهيره سيظل قائماً".

أوضح إسماعيل يوسف أنه توجه إلى حسام عاشور قائد الأهلى عقب مشادته مع كهربا، ليقول له:"أنت زملاء فى المنتخب وهتتقابلوا كتير والمباراة انتهت فمش مستاهلة تخسروا بعض لأن دى فى النهاية رياضة".

أختتم تيجانا حديثه بأنه تم إغلاق ملف الفرحة بالفوز بالكأس من أجل التركيز فى مباراة النجم الساحلى بنصف نهائى الكونفدرالي، مضيفاً أن دعم مجلس الإدارة خاصة مرتضى منصور رئيس النادى كان وراء صناعة الفرحة لجماهير الزمالك التى يتمنى استمرار دعمها للفريق، مشدداً على تخليه عن طموحه الفنى من أجل المشاركة فى عودة البطولات للقلعة البيضاء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة