زيارة بابا الفاتيكان لأمريكا تؤجل طرح هاتفى أبل الجديدين بنيويورك وفلادلفيا

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 04:10 م
زيارة بابا الفاتيكان لأمريكا تؤجل طرح هاتفى أبل الجديدين بنيويورك وفلادلفيا البابا فرانسيس بابا الفاتيكان
نيويورك (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت شركة "أبل" العالمية تأجيل طرح هاتفيها الجديدين من نوع "آى فون 6" و"آى فون 6 بلس" بمدينتى نيويورك وفيلادلفيا، بسبب زيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان للمدينتين خلال الأسبوع الجارى، ضمن زيارته الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية التى تستمر خمسة أيام.

وكان من المقرر أن تطرح "أبل" هاتفيها الذكيين بمدينة نيويورك اعتبارًا من بعد غد الخميس، وفى فلادلفيا اعتبارًا من الجمعة المقبل، إلا أنه تقرر تأجيل الطرح لحين انتهاء زيارة البابا فرانسيس للمدينتين.

ومن المقرر أن يبدأ بابا الفاتيكان اليوم الثلاثاء زيارة للولايات المتحدة الأمريكية تستمر لمدة خمسة أيام يزور خلالها ولايات واشنطن ونيويورك وفيلادلفيا.

وتعد هذه الزيارة الأولى للبابا فرانسيس إلى الولايات المتحدة منذ أن جلس على الكرسى البابوى، ومن المنتظر أن يتفقد بعض المدارس والجمعيات الخدمية المسيحية، ثم يتم بعدها تنظيم موكب له بحديقة سنترال بارك فى مدينة نيويورك.

ومن المقرر- وفق برنامج الزيارة- أن يلتقى البابا فرانسيس مع الرئيس الأمريكى باراك أوباما غدًا الأربعاء بالبيت الأبيض، ثم يلتقى بعد غد الخميس مع أعضاء بالكونجرس الأمريكى.

كان البابا فرانسيس قد بدأ زيارة، السبت الماضى، إلى كوبا من المقرر استمرت أربعة أيام، يأمل من خلالها لعب دور وساطة لإنهاء الحظر الاقتصادى الأمريكى على هافانا الذى استمر على مدى 53 عاما.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة