إذاعة شمال سيناء تستعد لعيد الأضحى بحزمة برامج ترفيهية وتوعوية

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 09:19 ص
إذاعة شمال سيناء تستعد لعيد الأضحى بحزمة برامج ترفيهية وتوعوية عصام الأمير
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعدت إذاعة شمال سيناء المحلية لعيد الأضحى المبارك بحزمة من البرامج الترفيهية والتوعوية وبرامج المنوعات تبدأ فى بثها من اليوم، وتتواصل حتى انتهاء إجازة العيد، صرح بذلك "محمد رستم" مدير عام إذاعة شمال سيناء.

وقال مدير إذاعة شمال سيناء فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن البرامج موزعة على طول فترة يوم إرسال الإذاعة الذى ينطلق فى تمام الساعة الثامنة ص حتى العاشرة مساءً.

وأشار إلى أن من بين برامج العيد "الأضحية آداب وأحكام"، ويتضمن الأحكام الفقهية للأضحية، وبرنامج "صحتك فى العيد"، ويتضمن أهم ما يجب الحفاظ عليه صحيا خلال فترة العيد، وبرنامج "مختارات إسلامية" يحض على قيم الخير والعطاء فى هذه الأيام.

وبرنامج "جانا العيد"، وخلاله يتم رصد مظاهر العيد وكيف تجرى فعاليات الاحتفالات، وبرنامج "ابتسامات العيد" وهى فقرات مسجلة من مسرحيات منوعة.

كما تتضمن خريطة البرامج خلال فترة العيد 4 سهرات تبدأ بسهرة ليلة العيد وتتواصل طوال الثلاث ليال التالية، وفيها يتم إبراز تقاليد وعادات أهالى سيناء فى العيد وتلقى مكالمات المستمعين لطلب وإهداء أغانى، وبرنامج "العيد فرحة" وخلاله يتم رصد كيف تلتقى الأعياد والأفراح على أرض سيناء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة