كواليس الإفراج عن صحفيى الجزيرة محمد فهمى وباهر محمد.. قوة اصطحبتهما من سجن طرة للمعادى بعيدا عن وسائل الإعلام.. وزوجة "فهمى" تبلغ بوكالات الأنباء بالإفراج عنه.. وفهمى: "كان لدى شعور بإطلاق سراحى

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 06:23 م
كواليس الإفراج عن صحفيى الجزيرة محمد فهمى وباهر محمد.. قوة اصطحبتهما من سجن طرة للمعادى بعيدا عن وسائل الإعلام.. وزوجة "فهمى" تبلغ بوكالات الأنباء بالإفراج عنه.. وفهمى: "كان لدى شعور بإطلاق سراحى صورة ارشيفي- الصحفى محمد فهمى
كتب - أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر أمنى كواليس الإفراج عن صحفيى الجزيرة محمد فهمى وباهر محمد الصادر قرار رئاسى بالعفو عنهما فى الحكم الصادر بحقهما فى قضية خلية الماريوت، حيث تم إنهاء الإجراءات القانونية الخاصة بهما واصطحبتهما أجهزة الأمن فى سيارة ميكروباص إلى خارج أسوار سجن مزرعة طرة من أحد الأبواب الجانبية بعيدا عن وسائل الإعلام التى تنتظر لتصويرهما.

وأضاف المصدر أن القوة المصاحبة لهما أوصلتهما إلى المعادى، حيث كان بانتظار محمد فهمى زوجته التى اتصلت بوكالات الأنباء الدولية وأخبرتها بنبأ الأفراج عنه وزميله باهر محمد.

وتوجه عدد من مصورى وكالات الأنباء إلى مكان تواجد الصحفيين والتقطوا لهما عددا من الصور، وعبر فهمى عن فرحته بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤكدا أنه كان لديه شعور قوى بالإفراج عنه قبل زيارة الرئيس إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت مروة عمارة فى تصريحات صحفية أثناء خروجها من سجن طرة بعد انتهائها من زيارة اعتيادية لـ"فهمى" أنها علمت وشقيقه "شريف" بخبر العفو عنه من شريط أخبار إحدى القنوات داخل غرفة مأمور السجن عقب انتهاء زيارتهما لـ"فهمى".

وقال "شريف" – شقيق فهمى – إنهما علما بخبر العفو بعد انتهاء الزيارة وانصراف "فهمى" الذى عاد مجدداً ليتم إبلاغه بالبشرى مؤكداً بأن شقيقه انتابته فرحة عارمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمد

ازاى يعنى

عدد الردود 0

بواسطة:

Saleh ismail

جمال و علاء مبارك سرقوا وباعوا البلد هما والمدعو أبوهم اما محمد فهمى لم يبيع بلده ولم يخونها

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة