Google على وشك إطلاق خدمة تعرف بـ"YouTube Red"

الخميس، 24 سبتمبر 2015 02:00 م
Google على وشك إطلاق خدمة تعرف بـ"YouTube Red" YouTube Red
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على ما يبدو أن Alphabet الكيان الأكبر والذى يضم تحته شركة "جوجل" سيئ فى اختيار الأسماء، فعندما تم إطلاق YouTube Music Key فى شهر نوفمبر العام الماضى حيث كان يرى على أنه اسم طويل دون داعى للمقارنة مع بعض الخدمات المنافسة مثل Spotifyو Rdioو Apple Music.

لكن على ما يبدو أن هذا ربما سيتغير قريبا، حيث سلط موقع "Android Police" الأمريكى الضوء على التحديث الأخير للتطبيق والذى أشار إلى استعمال اسم "YouTube Red" للاشتراك فى الخدمة.

حيث إن العلامة التجارية الجديدة يبدو أنها تظهر كدعاية مغالى فيها عندما تترك فيديو يعمل فى الخلفية وتتحول إلى تطبيق آخر، أو كإشعار منبثق عندما تحاول فتح موقع يوتيوب مر أخرى.

صورة 1
ولكى تعمل يجب أن يكون لديه أحدث نسخة من التطبيق على منصة الأندرويد لكى، وهى ما تزال تشير إلى الخدمة على أنها YouTube Music Key فى أنحاء الأخرى من البرامج والوثائق.

يذكر أن جوجل تستعد لاستضافة حدث كبير فى الأسبوع المقبل، ومن المتوقع أن يتم الإعلان خلاله عن هواتف Nexus القادمة وتحديث جديد على Chromecast، بالإضافة إلى احتمال سماع الكثير عن YouTube Red هناك.

ومازال تطبيق Music Key فى المرحلة التجريبية منذ انطلاقه قبل نحو عام، لذلك فربما يكون قد حان الوقت لتسويقه فى شكل جديد، مع اسم أكثر بساطة يمكن أن يوفر دعاية أسهل، خاصة فى أعقاب الحملة الدعائية الضخمة الأخيرة لأبل.

جدير بالذكر أن Music Key يتيح حاليا للمستخدمين حفظ الفيديوهات للاستماع لها فى حالة عدم الاتصال بالإنترنت أو تشغيلها فى خلفية الموبايل عند استخدام تطبيقات أخرى.

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ngwa radi

في متل ذلك اليوم سنة2004

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة