بالصور.. السفارة الإماراتية بالقاهرة تشرف على توزيع الأضاحى للمحتاجين

الخميس، 24 سبتمبر 2015 07:40 م
بالصور.. السفارة الإماراتية بالقاهرة تشرف على توزيع الأضاحى للمحتاجين سفارة الإمارات بالقاهرة تشرف على توزيع الأضاحي
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشرفت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة على مشروع توزيع لحوم الأضاحي على آلاف الأسر فى محافظات جمهورية مصر العربية مقدمة من هيئة الهلال الأحمر بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، مساء اليوم الخميس، أن سفارة الدولة بالقاهرة وبتوجيهات من محمد بن نخيرة الظاهرى سفير الدولة بالقاهرة مندوبها الدائم بالجامعة العربية بشراء الأضاحى وذبحها وتوزيعها على المحتاجين من خلال الجمعيات الخيرية فى مصر.

وباشر وفد من السفارة بالإشراف على عملية توزيع لحوم الأضاحى على الجمعيات الخيرية والأسر المتعففة فى أنحاء جمهورية مصر العربية.

وقال مسئولو الجمعيات الخيرية إن لحوم الأضاحى المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تم توزيعها على الأسر في المناطق التي تم اختيارها بالتعاون مع الجهات الخيرية الأمر الذي أضفى جوًا من الفرحة على الأسر الفقيرة، مشيرين إلى أن هذا العطاء الإنساني النبيل ليس بجديد على دولة الإمارات العربية المتحدة والهلال الأحمر.

وأكدوا أن هذا العطاء ممتد منذ عهد مؤسس دولة الإمارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ويسير على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

من جهتها أعربت الأسر المستفيدة عن جزيل شكرها للدور الكبير الذي تقوم به دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة في تقديم كل أنواع الدعم للأسر المتعففة خاصة في هذه الأيام المباركة من حيث توزيع الأضاحي وإدخال الفرحة والسرور على قلوب هذه الأسر.
اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة