"جريمة أسرية".. رجل وثلاثة من أبنائه يخطفون سائق "توك توك" ويقتلونه بأوسيم.. المتهمون ترصدوا المجنى عليه لسرقته وكتموا أنفاسه حتى الموت.. طلبوا فدية 100 ألف جنيه رغم مقتله.. والنيابة تحيلهم للجنايات

الخميس، 24 سبتمبر 2015 04:04 م
"جريمة أسرية".. رجل وثلاثة من أبنائه يخطفون سائق "توك توك" ويقتلونه بأوسيم.. المتهمون ترصدوا المجنى عليه لسرقته وكتموا أنفاسه حتى الموت.. طلبوا فدية 100 ألف جنيه رغم مقتله.. والنيابة تحيلهم للجنايات صورة أرشيفية
كتب: أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جريمة خطف انتهت بجناية قتل، والمجنى عليه طفل صغير لم يزد عمره عن 14 عامًا ورغم صغر سنه إلا أنه قد تحمل العناء مبكرًا واعتاد أن يخرج كل صباح قائدًا لـ"توك التوك" الذى اشتراه له والده ساعيًا وراء كسب الرزق، ولكنه تحول إلى مطمع لضعاف النفوس الذين قرروا خطفه لسرقة الـ"توك توك" ومساومة أسرته على مبالغ مالية لإعادته.

بدأت تلك الواقعة فى منتصف شهر يوليو الماضى، بمنطقة بشتيل بأوسيم بالجيزة، حينما قرر "محمد.ع"، 49 سنة، الاستعانة بأبنائه الـ3 من أجل خطف "أ.ع"، المجنى عليه، لسرقة التوك التوك الخاص به، وبيعه للاستفادة من ثمنه بعد أن أرهقته الديون مستغلاً صغر سن الطفل وعدم قدرته على المقاومة، وبالفعل "خرج "محمد.ع"، وأبنائه فى ساعة متأخرة من مساء ذلك اليوم وترصدوا للطفل بعد مراقبة تحركاته، وانقضا عليه، دخل أحد الجناة إلى التوك توك وكمم فم الفتى الصغير ليمنعه من الصراخ وهدده بسلاح أبيض كان بحوزته، وقاد "محمد.ع" التوك توك، وتوجها إلى منزل أحد أقاربهم بذات المنطقة لإخفاء الطفل.

وصل الجناة بصحبة ضحيتهم إلى المنزل الذين قرروا مسبقًا حبسه فيه، وهناك فوجئوا بأن الطفل "أ.ع"، فقد وعيه، عملوا على إفاقته، ولكن دون جدوى وكانت الصدمة، أن الطفل قد فارق الحياة، نتيجة كتم أنفاسه لفترة طويلة، ولأنه يعانى من أمراض فى الجهاز التنفسى فقد أودت بحياته، هنا تغيرت خطة الجناة، ولم تسير وفقا لما رسموها فقرروا أن يطلبوا فدية مالية من أسرته قدرها 100 ألف جنيه من أجل إعادته إليهم، وكان فى نيتهم أن يتقاضوا تلك المبالغ ويسافروا إلى أحد المحافظات بعيدة عن أعين الناس والشرطة.

اتصل "محمد.ع" بوالد الطفل"أ.ع" والذى لقى مصرعه على يدهم، وطلب منه فدية مالية مقابل إعادة نجله، توجه والد الطفل إلى قسم شرطة أوسيم وحرر بلاغاً باختطاف نجله البالغ من العمر 13 عامًا، وبتكثيف الأجهزة الأمنية تحرياتها حول الواقعة، توصلوا لهوية الجناة وقرر الإيقاع بهم بعدما تم الاتفاق مع والد الطفل، على ان يفاوض المتهمين على المبلغ ويحدد معاد لمقابلتهم وبالفعل توجها الوالد لمقابلة المتهمين بأحد المناطق النائية بأوسيم، وهناك هجمت قوات الشرطة على المتهمين وتم القبض عليهم وأحيلوا إلى النيابة التى باشرت التحقيقات معهم.

كانت الصدمة التى تلقاها والد الطفل حينما علم ان نجله"أ.ع" قد لقى مصرعه، ودل المتهمين الجهات الأمنية على مكان جثة الطفل، و أمرت النيابة بدفنه وتشريح جثته، وطلبت تقرير الطب الشرعى حول الوفاة، وفور أنتهاء التحقيقات فى القضية واكتمال ادلة الثبوت قرر المحامى العام الاول للنيابات شمال الجيزة، إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات وبدء أولى جلسات محاكمتهم برئاسة المستشار جمال عبد اللاه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد

ياترى الحكم رادع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة