متصفح أوبرا على أندرويد يتح إضافة المواقع المفضلة على الشاشة الرئيسية

الخميس، 24 سبتمبر 2015 10:03 ص
متصفح أوبرا على أندرويد يتح إضافة المواقع المفضلة على الشاشة الرئيسية متصفح أوبرا على أندرويد
كتب - مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدثت "أوبرا" متصفحها على منصة الأندرويد مع عدد قليل من المميزات الجديدة المفيدة، بما فى ذلك القدرة على إضافة اختصارات المواقع الإلكترونية المفضلة على الشاشة الرئيسية.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن أحدث نسخة وفرت خيار Add to home screen والذى يمكن للمستخدم العثور عليه عند زيارة موضع والضغط على علامة "+" فى اليسار من شريط العنوان.

وتعتبر هذه الميزة مفيدة للغاية للصفحات التى يدخلها المستخدم بشكل كثير، حيث إن المواقع التى يتم عرضها من خلال خادم HTTPS ويكون لها ملف واضح مميز مثل تويتر أو Medium سوف يتم فتحها فى كامل عرض الشاشة بدون ظهور واجهة المتصفح، وستظهر كأنها تطبيق منفصل، كما هو الحال فى وحدات التحويل المهمة عند فتحها من الشاشة الرئيسية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن Opera الآن تقوم بمزامنة عناوين الويب من خلال سجل التصفح عبر الويب وأجهزة المحمول عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول، كذلك فإن المتصفح يسمح للمستخدم بعمل تحديث للصفحات من خلال سحب الصفحة للأسفل.

وعلى الرغم من أن هذه المميزات موجودة منذ فترة على جوجل كروم لكن من الجيل أن نجد "أوبرا" بدأت فى توفيرها لمساعدة مستخدميها على إيجاد كافة احتياجاتهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة