مدرب بوليفيا يلجأ إلى الخطاب العسكرى لتحفيز لاعبيه قبل تصفيات المونديال

الخميس، 24 سبتمبر 2015 04:07 م
مدرب بوليفيا يلجأ إلى الخطاب العسكرى لتحفيز لاعبيه قبل تصفيات المونديال منتخب بوليفيا - صورة أرشيفية
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ خوليو سيزار بالديبيسو المدير الفنى الوطنى لمنتخب بوليفيا لكرة القدم للقيادات العسكرية فى بلاده من أجل إلقاء كلمة "تحفيزية" على لاعبى فريقه الذى يستعد لخوض أولى مبارياته فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام منتخب أوروجواى فى العاصمة لاباز فى 8 أكتوبر المقبل.

وألقى اجوسنو اريفالو مدير الدراسات بالمدرسة العسكرية التابعة للقوات المسلحة كلمة على اللاعبين فى الفندق الذى يقيمون به خلال معسكر الاستعداد، حيث قام بحثهم على تطبيق القيم العسكرية خلال مباريات المنتخب التى يستضيفها فى مدينة لا باز.

"الإخلاص والانضباط والشرف والوطنية" كانت هذه هى القيم التى طلب اريفالو من لاعبى المنتخب البوليفى تطبيقها والحفاظ عليها خلال المباريات.

بيد أن بعض الانتقادات انطلقت فى مواجهة اللجوء إلى العسكرية من أجل إيقاظ همة الفريق البوليفى، وقال الكاتب كريستيان فيرا: "ما كان ينقصنا هو الخطاب الوطنى الذى تلقاه المنتخب.. إلى الآن لم يبصروا عمق الحفرة.. لازلنا نسقط".

ويقوم المدرب البوليفى نجل أحد رجال الشرطة بإلقاء خطاب يومى على لاعبيه مستخدما بعض الألفاظ مثل "حب الوطن.. الشجاعة" التى يقولها دائما فى مواجهة الفريق بصوت عال.

بوليفيا، أخبار الرياضة، تصفيات المونديال، كأس العالم


الوصف: لجأ خوليو سيزار بالديبيسو المدير الفنى الوطنى لمنتخب بوليفيا لكرة القدم للقيادات العسكرية فى بلاده من أجل إلقاء كلمة "تحفيزية" على لاعبى فريقه الذى يستعد لخوض أولى مبارياته فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة