مدير أمن القاهرة يتفقد القوات ويوجه بتحقيق أعلى درجات التأمين أيام العيد

الخميس، 24 سبتمبر 2015 01:10 ص
مدير أمن القاهرة يتفقد القوات ويوجه بتحقيق أعلى درجات التأمين أيام العيد اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، جولة مفاجئة على الخدمات الأمنية بعدد من الميادين والمناطق الهامة بالعاصمة للوقوف على آخر الاستعدادات والخطط لتأمين المواطنين خلال احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك.

وحرص مدير أمن القاهرة، خلال جولته، على تفقد مناطق وسط البلد وكورنيش النيل ومصر الجديدة وحدائق الفسطاط وتأكد من استعداد وانتشار الخدمات والأقوال الأمنية والارتكازات بجميع الميادين والشوارع الرئيسية لتحقيق التواجد الأمنى مع توسيع دائرة الاشتباه خبراء المفرقعات والتأكيد على ضبط الخارجين على القانون وكل ما قد يخل بالأمن العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأكد اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، على القيادات الأمنية التواجد الميدانى الفعال خاصة بمناطق تجمعات المواطنين والتى تشهد مظاهر الاحتفال بالمتنزهات والحدائق والميادين العامة ودور السينما والمسرح والمناطق التجارية والنوادى على مدار اليوم الكامل لتحقيق أعلى درجات التأمين.

كما قام مدير أمن القاهرة بنقل تهنئة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، للضباط والأفراد والمجندين بالعيد، وطالبهم بالاستمرار فى بذل المزيد من الجهد حفاظاً على أمن الوطن والمواطنين وتهيئة المناخ الأمنى الملائم خلال فترة الاحتفالات.



موضوعات متعلقة..


بالصور.. المصريون يتوافدون على جامع عمرو بن العاص استعدادا لصلاة العيد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة