حظك اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2015

الجمعة، 25 سبتمبر 2015 12:10 ص
حظك اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2015 للأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظك اليوم برج الحمل يوم الجمعة 25 سبتمبر 2015


يتسم مواليد هذا البرج بروح شبابية، لديهم ثقة فى أنفسهم مع قوة الإرادة تذوب فى روحه وتهديه إلى الطريق الصحيح.

حظك اليوم برج الثور يوم الجمعة 25 سبتمبر 2015

مواليد برج الثور يرتبطون بعائلاتهم ويعشقون لمة العائلة وتجدهم موضع اهتمام وثقة من كل المحيطين بهم وخصوصًا الأصدقاء والزملاء فى العمل، كثيرًا ما يلجأ الأصدقاء لهم لحل مشاكلهم، رجل برج الثور يحب بعمق وهو رحب الصدر يتميز بطيبة قلبه وهدوء روحه.


حظك اليوم برج الجوزاء يوم الجمعة 25 سبتمبر 2015


مولود برج الجوزاء يهوى كل أنواع الفنون ولكن ليس لديه الموهبة أن يكتب أو يرسم أو يمارس أى من هذه الفنون التى يحبها ويعشقها، لا يحب أن يفرض عليه شىء مهما كان الشخص، يأخذ قراراته بنفسه، لديه تذبذب فى القناعات فيمكن أن يقتنع بشىء اليوم لكنه فى اليوم التالى تخالف قناعاته وهو يعرف ذلك فلا تجده مثلا يدون أو معلومة أو ملحوظة خاصة خشية ألا يعمل بها فى اليوم التالى.

حظك اليوم برج السرطان يوم الجمعة 25 سبتمبر 2015


يستطيع رجل برج السرطان أن يتحكم فى أمور حياته جيدًا ومنها علاقاته بالآخرين لديه خيال واسع فتجد مشاعره عميقة ويستطيع أن يعبر عنها بشكل يعكس إحساسه بداخلك، لا يحب أن يتدخل أى شخص فى أمور حياته أو يشاركه اتخاذ قراراته.

حظك اليوم برج "الأسد" يوم الجمعة 17 يوليو2015



يتمتع رجل برج الأسد ببصيرة نافذة يستطيع من خلالها الحكم على المحيطين به، وهو منظم يفكر ويتحرك بسرعة ويسعى بشخصيته الدؤوبة إلى فهم الحقائق والقواعد بسرعة، أما فيما يخص عواطفه وأمور الحب والهوى فقد تعميه مشاعره الفياضة ورومانسيه وتغطى على عقله.


حظك اليوم برج العذراء يوم الجمعة 25 سبتمبر 2015


لا يحب أبدًا من يعامله بغلظة أو بغباء، هذه الطريقة تصيبه بالمزاج العصبى، ويصبح غريب الطباع وينهر كل من يتعامل معه مقدمات عصبى المزاج، ولكنه فى العموم مهذب وهادئ مع المحيطين به ويمتاز بحنان يشفى المريض ولعل ذلك هو زيادة نسبة الأطباء والممرضين الذين ينتمون لهذا البرج.


حظك اليوم برج الميزان يوم الجمعة 25 سبتمبر 2015


مواليد برج الميزان ينتمون برجهم، كل من يتعامل معهم يشعرون أنهم شخصيتين مختلفتين فتارة تجده شخصية مساملة ومثالية لأقصى درجة، ومرة أخرى تجده شخصية أخرى تعكس كل هذه الصفات غير الحميدة، ويجب أن يتفهم كل من يتعامل مع أصحاب برج الميزان لأى شخصية تطب كفة الميزان.



حظك اليوم برج العقرب يوم الجمعة 25 سبتمبر 2015

مولود برج العقرب إنسان وهبة الله صفة العطف على الضعفاء والمرضى فهو دقيق ومنظم، ويعشق الرفاهية يتميز رجل العقرب بذاكرة قوية فهو يتذكر الأشخاص والأماكن والذكريات جيدًا ومهمًا طال الزمن وله حاسة سليمة فى تقدير ثمن الأشياء ويحافظ على علاقاته المهمة والمخلصة مع البشر.

حظك اليوم برج القوس يوم الجمعة 25 سبتمبر 2015


مولود برج القوس له طبيعة خاصة فى معاملاته مع الناس يعاملهم بلطف كثير ومودة، فهو يغضب بصورة سريعة إذا ما قوبلت هذه المعاملة بعكس ما يتوقع وهو طموح جدًا، يحلم بأكبر الأحلام التى لا يمكن أن تتوقع وجودها فى عقله أو خياله


حظك اليوم برج الجدى يوم الجمعة 25 سبتمبر 2015


مواليد هذا البرج من كبار السن متحفظون فى طريقة حياتهم وتقليديون بعكس المواليد الشباب لهذا البرج لديهم مرونة كبيرة فى التعامل ومنفتحين على الحياة بكل أشكالها.


حظك اليوم برج الدلو يوم الجمعة 25 سبتمبر 2015


ليس لدى مواليد برج الدلو علاقات ثابتة كثيرًا ما تصاب علاقاتهم بالتذبذب، وبالتالى لا يجدى الأسلوب العاطفى معه، رجل البرج صاحب شخصية موضوعية باردة وأسلوبه جاف وهو يشغل نفسه دائما بعمل شىء وإن كان بأحلام اليقظة التى يحلمها فى حالات الوحدة التى يعيشها كثيرًا.

حظك اليوم برج الحوت يوم الجمعة 25 سبتمبر 2015


مولود برج الحوت إذا أتته الفرصة للانطلاق والنجاح والمغامرات فهو جاهز، ويبدأ فى التخلى عن الخجل الذى يتميز به خاصة وأنهم لا يميلون إلى الدعاية عن أنفسهم، ودائمًا ما تجد رجال برج الحوت أمناء وأذكياء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة