الأزمة الدفاعية تعصف بالريال وبرشلونة فى الأسبوع السادس بالليجا

السبت، 26 سبتمبر 2015 07:16 ص
الأزمة الدفاعية تعصف بالريال وبرشلونة فى الأسبوع السادس بالليجا فريق برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف برشلونة الإسبانى فريق لاس بالماس، اليوم السبت فى تمام الرابعة عصرًا، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الليجا، بحثًا عن استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة المذلة أمام سيلتا فيجو، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى الجولة الماضية.

برشلونة بقيادة المدير الفنى لويس إنريكى لا يزال يعانى من أزمة دفاعية بسبب كثرة الإصابات فى صفوفه، حيث تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائى جوردى ألبا وجيريمى ماتيو، بالإضافة إلى تراجع مستوى جيرارد بيكيه الذى يتحمل المسئولية الأكبر فى انهيار البارسا برباعية أمام سيلتا فيجو.

ويخشى البارسا مفاجأة جديدة أمام بالماس الصاعد حديثًا لدورى الأضواء، ولكن تبدو نتائج جيدة إلى حد كبير بعدما فاجئ أشبيلية بالفوز عليه، بثنائية نظيفة، فى الجولة الماضية.

فى مباراة أخرى، لا يختلف وضع ريال مدريد كثيرًا عن غريمه التقليدى برشلونة، حيث يعانى الفريق الملكى من أزمة دفاعية هو الأخر عندما يستضيف مالاجا على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" فى تمام السادسة والربع مساء.

وتقرر غياب المدافع بيبى عن مواجهة مالاجا بسبب الإصابة التى لحقت به مؤخرًا فى مباراة أتليتيك بلباو التى انتهت بفوز الفريق الملكى (2/1)، لينضم المدافع البرتغالى لقائمة طويلة من المصابين تضم سيرجيو راموس وجاريث بيل وجيمس رودريجيز ودانيلو.

ويبحث المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن العودة لهز الشباك أمام ملاجا بعد غيابه عن التهديف فى آخر مباراتين أمام غرناطة وأتليتيك بلباو، حيث تولى المهاجم الفرنسى كريم بنزيمة مهمة التهديف خلالهما وجلب الفوز للريال.

وفى مباريات أخرى، يحل أتليتيكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على فياريال، ويستضيف أشبيلية فريق رايو فاليكانو، ويلتقى إيبار مع سيلتا فيجو.



أخبار متعلقة..


برشلونة يسقط برباعية مدوية أمام سيلتافيجو فى الليجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة