مدير أمن القليوبية: زيادة عدد الكمائن بالطريق الزراعى خلال أيام العيد

السبت، 26 سبتمبر 2015 12:48 م
مدير أمن القليوبية: زيادة عدد الكمائن بالطريق الزراعى خلال أيام العيد اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، على استمرار رفع أجهزة الأمن، اليوم السبت، حالة الاستنفار القصوى، فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، تحسبا لأى أعمال إرهابية.

وقال مدير الأمن فى تصريحات صحفية، إنه تم تكثيف التواجد الأمنى فى مداخل ومخارج المحافظة، لافتا إلى أنه تم زيادة عدد الكمائن على الطريق الزراعى القاهرة –الإسكندرية مداخل ومخارج القليوبية المؤدية إلى القاهرة، وتزويد المديرية بعدد من الكلاب البوليسية للكشف عن المفرقعات فى حالة وجودها تحسبا لأى طوارئ أو محاولات.

وأضاف شلبى أنه تم وضع خطة أمنية لتشديد الأمن والحراسة والخدمات السرية والنظامية، والدوريات المرورية بالقناطر الخيرية والمتنزهات العامة لضبط كل من يخالف الآداب العامة وجرائم السرقات والنشل والنصب والمشاجرات، فضلًا عن تأمين المنشآت الحيوية ومناطق السجون.

فيما شهدت المحاور المرورية على طريق مصر إسكندرية الزراعى تواجدا ملحوظا من قبل ضباط المرور، لتيسير الحركة المرورية قبل حدوث اختناقات مرورية خاصة فى المنطقة الواقعة بين قليوب وقلما، كما انطلقت سيارات الدوريات تجوب الشوارع والميادين العامة والفرعية لمراقبة الحالة الأمنية.

كما أنه تم تواجد تامين أمنى شامل على مستوى قطاعى المنطقة الجنوبية والشمالية والأقسام الشرطية والسجون العمومية التابعة لهما واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية، ونشر مجموعات قتالية لتأمين مبنى مديرية أمن القليوبية ومبنى ديوان عام المحافظة فى مدينة بنها، وفروع شركة الكهرباء والمياه وتزويد المبانى والكليات بجامعة بنها بكاميرات مراقبة على مدى الـ 24 ساعة ووضعت المديرية حواجز أسمنتية أمام مديرية أمن القليوبية وأغلقت الشارع المجاور لها.

وتم الدفع أيضًا بقوات أمن مركزى، للمشاركة فى تأمين منطقة سجون أبوزعبل، وسجون القناطر الخيرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة