بالفيديو..13 مراوغة وهدف تمنح محمد صلاح لقب "رجل روما"

الأحد، 27 سبتمبر 2015 12:39 م
بالفيديو..13 مراوغة وهدف تمنح محمد صلاح لقب "رجل روما" محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إنهال موقع "لاروما 24" الايطالي، بالإشادة على محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، بعدما بات هداف فريق روما بمسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو" برصيد ثلاثة أهداف سجلها في شباك أندية ساسولو وسامبدوريا وكاربي، مشيراً إلى أن اللاعب المصري هو أفضل صفقات الفريق الصيفية.

وأوضح الموقع الايطالي في التقرير الذي أعده عن تألق محمد صلاح مع روما، أن والتر ساباتيني، المدير الرياضي للنادي، قام بتصحيح الخطأ الذي ارتكبه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما تغاضى عن التعاقد مع "الفرعون" من أجل ضم الإيفواري سيدو دومبيا، الذي سرعان ما رحل عن فريق العاصمة الايطالية إلى روسيا خلال انتقالات الصيف.

وكشف الموقع عن سر إحتفال محمد صلاح بالهدف الذي سجله في شباك كاربي، بجانب السجود شكراً لله على الهدف، مشيراً إلى تواجد زوجته وابنته في مدرجات ملعب "الاولمبيكو" لمتابعة المباراة التي شهدت قيام لاعبو روما بـ 27 مراوغة من بينها 13 مراوغة لـ "الفرعون" الذي أكد على أنه الرجل المناسب للنادي.

ويستعد روما لمواجهة باتي بوريسوف بطل بيلاروسيا، بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


ملخص لمسات محمد صلاح فى مباراة روما أمام كاربى

Posted by Cairokora on Saturday, September 26, 2015















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر أحمد

فنان

أحسن لاعب محترف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة