حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأحد 27 سبتمبر 2015

الأحد، 27 سبتمبر 2015 12:10 ص
حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأحد 27 سبتمبر 2015 الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

1- حظك اليوم برج الحمل يوم الأحد 27 سبتمبر 2015


مواليد

برج الحمل

يعشقون العائلة واللمة ، له مشاعر فياضة سواء رجل أو امرأة، كما أن الميول الأدبية تضفى عليهم الهدوء وتعطيهم جرعات من الرومانسية تميزهم، ولهم كاريزما واضحة، وبالرغم من الهدوء الذى يتميزون به إلا أنهم يعشقون الشهرة ويسعون إليها.

2- حظك اليوم برج الثور يوم الأحد 27 يوليو 2015


الرجال من مواليد

برج الثور

يهتمون بجمالهم وأناقتهم جدا، وهذا ما يميزهم فإذا شهدت رجلا أنيقا ومهندما لابد أن تجده ينتمى لهذا البرج، فمن الممكن أن ينفق كل ما لديه من مال لشراء ملابس غالية أو آخر ماركة، علاوة على هذا فهو يؤمن بالحرية فى كل شىء ويحترم حرية الغير ولا يقترب منها إلا فى حدود السماح له ،ودائما يشيد به زملاؤه فى العمل والمحيطون به عموما.

3- حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 27 سبتمبر 2015


مواليد

برج الجوزاء

متناقضون فى تصرفاتهم فمرة تجدهم مسالمين ولطفاء ومرة أخرى تجدهم فى حالة غريبة من العصبية والتوتر والقلق، مولود برج الجوزاء تخشى السيدات الاقتران به لأنه يهوى الترحال دائما ويسافر وقتما شاء غير مكترث بما يتركه، ويهوى الرياضة ويمكنه أن يسافر إلى آخر العالم لمشاهدة أو ممارسة نوع غريب منها، لكنه صاحب شخصية قوية ومؤثرة.

4-حظك اليوم برج السرطان يوم الأحد 27 سبتمبر 2015


هذا الرجل يميزه خفة الظل والمرح لأنه رجل يعشق الحياة بما فيها، والمحيطون به يعشقون مصادقته لخفة ظله وروحه ومساعدته لجميع من حوله، ويفضلون قضاء نهاية الأسبوع معه أو الاشتراك معه فى رحلات قصيرة، لأنه يعشق المغامرة والمفاجآت غير المتوقعة ، ولكن يعيبه كثرة علاقاته النسائية مما يتسبب فى فشل أى علاقة جادة يحاول أن يقيمها.

5 - حظك اليوم برج " الأسد " يوم الأحد 27 سبتمبر 2015


عندما تتعامل مع مواليد

برج الأسد

فإنك كثيرا ما تجده يتعامل بازدواجية واضحة ومزاج مختلف حسب الحالة النفسية، وفى كثير من الأحيان لا تستطيع التعامل معه لعدم إدراكك ما هى الحالة التى يكون عليها وقتها لأنه كثيرا ما يستطيع التحكم فى ردود أفعاله وتصرفاته بسبب هذا الازدواج، ولكنه ماهر فى كسب صداقات الآخرين بسرعة .

6- حظك اليوم برج العذراء يوم الأحد 27 سبتمبر 2015


هذا الرجل لديه حساسية شديدة فى التعامل مع الترتيب والنظافة، وتجده دائما مهموما بترتيب كل أموره وأمور غيره، وعندما تزوره فى بيته تجد أن شخصيته تطغى على كل مكان فى المنزل، لكنه كريم ويحب العائلة ويحترم كل المحيطين به وله كاريزما واضحة فى مجال عمله.

7- حظك اليوم برج الميزان يوم الأحد 27 سبتمبر 2015


رجل برج الميزان متزن فى قراراته لا يأخد أى قرار دون دراسته دراسة وافية وعن اقتناع، حتى تأتى نتائجه متوافقة مع اتزانه وهدوئه ولهذا يلجأ إليه الكثيرون لحل بعض الخلافات والمشاكل، فإنه غالبا ما يقدم لهم الحلول المريحة والذكية والصحيحة، لذلك يعتبر صاحب هذا البرج من أفضل السياسيين الذين يخططون لمستقبلهم فى العمل العام.

8- حظك اليوم برج العقرب يوم الأحد 27 سبتمبر 2015


إذا وجدت رجلا أو امرأة تحتار فى شخصياتهم ما بين الخير والشر فهؤلاء ينتمون إلى برج العقرب فهناك تناقض واضح فى شخصيتهما وقد يكون هذا ناتج من طبيعته المائية وتأثره بكوكب المريخ .

9- حظك اليوم برج القوس يوم الأحد 27 سبتمبر 2015


هو ناجح فى أى مجال يخوضه، سهامه تصيب الهدف الذى خطط له بقوة، لكن يعيبه سرعة الغضب الذى يخسر معه الكثير من علاقاته الطيبة ، لكنه كريم جدا يعطيك دون حساب فى حالة احتياجك للمال ويوفر عليك حرج السؤال يتساوى فى هذا الكرم المرأة والرجل من برج القوس .

حظك اليوم برج الجدى يوم الأحد 27 سبتمبر 2015


مولود

برج الجدى

يحترم ويقدر الروابط العائلية ويحرصون دائما على مد صلة الرحم كثيرا ، ويحملون الهدايا للأهل فى المناسبات كما أنهم يخضعون للتقاليد ويحترمون الرسميات، ولكنهم قد يصابون بالاكتئاب والتشاؤم إذا ما وجدوا الحياة تروق لهم وعموما هم لديهم قلق عام هو الذى يؤدى بهم إلى شعور الكآبة، وإذا ما تخلصوا من هذا الشعور ينطلقون فى حياتهم بمرح وسعادة.

11- حظك اليوم برج الدلو يوم الأحد 27 سبتمبر 2015


مواليد

برج الدلو

لديهم شغف بالمعرفة، ويميزهم قوة الذاكرة عن نظرائهم بسبب أن أورانوس يزودهم بقدرة تركيز أكبر تجعلهم قادرين على التقاط ما يدور حولهم ، لديه حدس قوى يستطيع أن يتعامل معه بكفاءة ويفيده فى اتخاذ القرارات واستكشاف الواقع .

12- حظك اليوم برج الحوت يوم الأحد 27 سبتمبر 2015


مواليد

برج الحوت

لديهم حاسة سادسة يستكشفون من خلالها الواقع ولذلك تجد هفواتهم وأخطاءهم قليلة، من الممكن أن يتوقعوا الأشياء بسهولة، كما أن أحلامهم كثيرا ما تتحقق وتصدق، صاحب برج الحوت متقلب جدا فى كثير من الأحيان ويعيش تناقضات غريبة قد يحتار البعض فى تفسيرها، ويستطيع أن يكيف نفسه على أى شىء يريده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة