أسرة عبد الناصر تحيى ذكرى رحيله الـ45وسط غياب رؤساء الاحزاب الناصرية.. ووزير الدفاع يضع إكليلى زهور على قبر الزعيم وحرمه.. وعبدالحكيم عبدالناصر: من يريد توقيف مسيرة السيسى "نجوم السما أقربله"

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 02:30 م
أسرة عبد الناصر تحيى ذكرى رحيله الـ45وسط غياب رؤساء الاحزاب الناصرية.. ووزير الدفاع يضع إكليلى زهور على قبر الزعيم وحرمه.. وعبدالحكيم عبدالناصر: من يريد توقيف مسيرة السيسى "نجوم السما أقربله" المهندس عبد الحكيم عبد الناصر
كتب محمد رضا - تصوير احمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيت أسرة الزعيم جمال عبد الناصر، اليوم الاثنين، الذكرى 45 لرحيله بضريحه الكائن بمنطقة كوبرى القبة، حيث تواجد من الأسرة المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، والدكتورة هدى عبد الناصر، ومنى عبد الناصر، وعدد من أبنائهم.

وزير الدفاع يشارك فى إحياء ذكرى الزعيم


وحضر الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة، إلى مقر ضريح الزعيم جمال عبد الناصر، للمشاركة فى احياء الذكرى 45 لرحيل الزعيم، حيث وضع إكليلى زهور على قبر عبد الناصر، وحرمه الراحلة تحية محمد كاظم، عن رئيس الجمهورية مكتوب عليهما "رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة".

وكان من بين المشاركين أيضا كل من الكابتن طاهر أبو زيد، والدكتور حسام عيسى، والدكتور محمد ابو العلا، والدكتور محمد فائق، وجورج إسحاق، وحسين عبد الغنى، فيما غاب عن المشاركة حمدين صباحى، ورموز وقيادات الاحزاب الناصرية.

عبد الحكيم عبد الناصر: الدولة تتحرك بخطوات ثابتة للأمام


ومن جانبه، قال المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، إن الدولة تتحرك بخطوات ثابتة إلى الأمام على المستوى الاقتصادى، وكلها من أجل الشباب، فليس هناك مشروعات للمحاسيب كما كان الامر فى عهد مبارك، أو مشروعات من أجل الأهل والعشيرة كما كان الوضع فى عهد محمد مرسى.

وأضاف المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، فى تصريحات صحفية: "لو فى ناس فاكرة أنها بفلوسها هتعمل برلمان توقف مسيرة الرئيس السيسى، بقولهم نجوم السما اقربلكو، وإحنا شيلنا محمد مرسى فى 6 أيام، وانتو مش هتاخدوا 3 أيام".

واشار إلى انه يؤيد تعديل مواد الدستور التى تحتاج إلى تعديل، خاصة اختصاصات الرئيس، ولكن دون زيادة فترات الرئاسة عن مدتين، مشددا على ضرورة أن يكون نظام الحكم رئاسى لانه الانسب لمصر، وليس برلمانى، مضيفا أن النظام البرلمانى يعطى الذخيرة لديكتاتورية راس المال كى تحكم مصر- على حد تعبيره.

الطليعة الناصرية: قطارنا العربية لمؤامرات تستهدف تقسيمها


فيما، قال سراج الدين رؤيا، المتحدث الإعلامى لحركة الطليعة الناصرية "نصر"، إن الذكرى الخامسة والأربعون لوفاة الزعيم القومى جمال عبد الناصر، تأتى والأمة العربية تلفها الأخطار من كل صوب وحدب وتتعرض أقطارنا العربية لمؤامرات تستهدف تقسيمها ويحس الشعب العربى بألم يعصر القلوب، فالثروات العربية قد استنزفت وهدد الإرهاب شعبنا العربى فى معظم ساحاته وقتل من قتل وهجرت الملايين من أوطانها، ومازالت رحى المعارك تدور فى كافة ارجاء الوطن.

واضاف المتحدث الإعلامى لحركة الطليعة الناصرية "نصر"، فى بيان له اليوم، تزامنا مع احياء ذكرى رحيل الزعيم، أن صورة مأساوية مؤلمة جعلت جماهير الأمة العربية تستلهم روح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، الذى كان عملاقا فى عصر العمالقة وهو يدير المعارك فى الداخل والخارج على مستوى الوطن والأمة بنجاح منقطع النظير، وخرج منتصرا بإرادة شعبنا العربى من المحيط إلى الخليج فى معارك الداخل والخارج.

وتابع: "اننا نستلهم فى هذه اللحظات التاريخية ارادته الصلبة وعزيمتة الصادقة وإيمانه المطلق والعميق بحق الأمة العربية فى وحدتها كى تتجنب ألوان الاستعمار وأشكاله، ونعاهده فى هذه اللحظات الحاسمة روح زعيمنا الراحل الباقى بأن نظل على الدرب سائرين حتى النصر أو الشهادة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة