حظك اليوم.. توقعات الأبراج الاثنين 28 سبتمبر 2015

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 12:10 ص
حظك اليوم.. توقعات الأبراج  الاثنين  28 سبتمبر  2015 الابراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظك اليوم برج الحمل يوم الاثنين 28 سبتمبر 2015


مواليد برج الحمل غير ناجحين بالمرة فى التعامل مع المال والمشروعات التى يديرونها، لكنهم أصحاب أحلام وطموحات كبيرة فى مجال العمل ويشغلهم الأفكار والابتكارات التى تعمل على الوصول إلى هدفهم.

حظك اليوم برج الثور يوم الاثنين 28 سبتمبر 2015


مواليد برج الثور يعشقون الهدوء والرخاء والاسترخاء فهم غالبا أصحاب ثروة وأثرياء يعيشون عيشة هنية ، حياتهم تنحصر فى اللون الأزرق فهم يعشقونه فيفضلون الياقوت الأزرق، رجل وامرأة برج الثور يعشقون الحياة الهادئة فى المنزل ويتفنون فى إسعاد الطرف الآخر داخله.

حظك اليوم برج الجوزاء يوم الاثنين 28 سبتمبر 2015


مواليد هذا البرج يمتازون بقلة الصبر ، فهم لا يصبرون حتى يحصلون على الأشياء القيمة، ولذلك نجدهم يقعون فى المشاكل لعدم كفاءة اختياراتهم ويشعرون بالندم الشديد بعد ذلك نتيجة سرعة التصرفات واتخاذ القرارات الخاطئة بدون دراسة.. مواليد البرج لا يفضلون الكم الكبير من الأصدقاء لكنهم يختارون صديقا واحدا وفقط .

حظك اليوم برج السرطان يوم الاثنين 28 سبتمبر 2015


صاحب هذا البرج لديه خيال واسع ومشاعره متدفقه ، ينقل ما بداخله بأمانة لمن حوله فإذا أحب شخصا ينقل له هذا الحب فورا والعكس تماما وهذا هو أسلوبه فى الحياة، ودائما ما يتعلم من أخطائه فالخطأ لديه لا يتكرر مرتين.

حظك اليوم برج " الأسد " يوم الاثنين 28 سبتمبر 2015


صاحب برج الأسد عواطفه هى عدوه الوحيد كان رجلا أو امرأة ، فهو أو هى لا يستطيع السيطرة على الصدمات العاطفية التى تحدث له، ولهذا يطلب منه التأنى والاختيار الجيد عند الارتباط وعدم الاندفاع لأن أصحاب هذا البرج يدفعون ثمن اختياراتهم الخاطئة فى الحب بشكل كبير .

حظك اليوم برج العذراء يوم الاثنين 28 سبتمبر 2015


مواليد برج العذراء كثيرا ما يتصفون بالطبيعة الزئبقية التى لا يستطيع أى أحد التحكم فيها كما أن التوتر العقلى الذى يصيبهم دوما يؤرق كل من يتعامل معهم، لكن علماء الفلك أكدوا مؤخرا أن هذه الصفات ممكن أن تتلاشى فى أى وقت حسب الحالة المزاجية ويكتسب مواليد هذا البرج الشجاعة والثقة بالنفس.

حظك اليوم برج الميزان يوم الاثنين 28 سبتمبر 2015


مولود برج الميزان لا يتخذ قرارا بدون أن يدرس ويحلل كل جوانبه وأسبابه ونتائجه بدقة شديدة حتى أنه أحيانا يتنحى عن اتخاذ القرار لعدم وضوح نتائج أبحاثه، لذلك يعتبر صاحب هذا البرج من أفضل السياسيين الذين يخططون لمستقبل العالم السياسى والاقتصادى لمائة عام قادمة.

حظك اليوم برج العقرب يوم الاثنين 28 سبتمبر 2015


شخصيات متناقضة تلك التى تنتمى لبرج العقرب فهم إما أصحاب خير أو أشرار وقد يكون هذا ناتج للطبيعة التى ينتمون إليها وهى المائية التى لا لون لها ولا طعم، لكنه إنسان ناجح يعشق التقدم فى عمله وفى حياته الأسرية، وهو مستقل وذو إرادة قوية تجعل الكثير من أصدقائه يلجأون إليه للمساعدة وحل المشاكل.

حظك اليوم برج القوس يوم الاثنين 28 سبتمبر 2015


سهام مواليد برج القوس تصوب فى المكان المحدد لها ولا تخطئ فيها أبدا، يعيب على أصحاب البرج الغضب السريع وعدم التحكم فى ردود أفعاله وهذا ما يخسره كثير من المحيطين به، رجال كانوا أو نساء أصحاب البرج يتصفون بالكرم ويعطون دون حساب.

حظك اليوم برج الجدى يوم الاثنين 28 سبتمبر 2015


مواليد هذا البرج يعشقون الانتماء للعائلة ويفضلونها عن أى ارتباطات أخرى ولذلك دائما ما نجدهم نجومًا فى عائلاتهم، ويحملون الهدايا للأهل فى المناسبات كما أنهم يخضعون للتقاليد ويحترمون الرسميات ، وبالرغم من حب الناس له ونجاحه فإن مولود برج الجدى يشعر بالقلق الزائد على من هو مسئول عنهم وممكن أن يؤدى هذا القلق إلى المرض .

حظك اليوم برج الدلو يوم الاثنين 28 سبتمبر 2015


مواليد برج الدلو لهم قدرة كبيرة على التركيز وقوة الذاكرة، كثير ما يستعان بهم لتذكر أحداث معينة ، كما أنهم قادرون على المغامرة فى مسائل البحث والتنقيب عن الأسرار ولديهم حدس وفراسة تجعلهم مميزين بين أقرانهم ويحسدهم الجميع على بعد نظرهم.

حظك اليوم برج الحوت يوم الاثنين 28 سبتمبر 2015


مواليد برج الحوت حالمون رومانسيون لديهم حاسة سادسة فى توقع الأشياء، كما أن أحلامهم تصدق فى أغلب الأحيان ، صاحب برج الحوت متقلب جدا حتى أنه نادرا ما يذوب فى حالة واحدة، بداخله تناقضات غريبة ويستطيع أن يكيف نفسه على أى شىء.. شديد العمق والغموض كأعماق المحيط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة