اللجنة الأولمبية تجتمع 5 أكتوبر لمناقشة تقرير الألعاب الإفريقية بالكونغو

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 03:44 ص
اللجنة الأولمبية تجتمع 5 أكتوبر لمناقشة تقرير الألعاب الإفريقية بالكونغو هشام حطب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، يوم 5 أكتوبر المقبل، موعدًا لعقد اجتماع المجلس لمناقشة العديد من الأمور الهامة، أبرزها التقرير الفنى والمالى الذى سوف يتقدم به الدكتور على حسب الله عضو اللجنة ورئيس البعثة المصرية التى شاركت فى دورة الألعاب الإفريقية، وتوجت بها مصر برصيد 217 ميدالية متنوعة.

يذكر أن مصر حصدت المركز الأول فى الدورة برصيد 217 ميدالية، منها 85 ذهبية و64 فضة و68 برونزية.

من المنتظر أن يتضمن التقرير جميع الموضوعات التى حدثت فى الدورة وسلوكيات اللاعبين والأجهزة الفنية، فضلاً عن التقرير المالى المفصل عن مصروفات الدورة، بالإضافة إلى التقرير الفنى للمنتخبات المشاركة فى مختلف الألعاب، خاصة أن الدراجات خرجت من منافسات الدورة "صفر" اليدين دون تحقيق أى ميدالية، وتعتبر لعبة الدراجات هى الوحيدة التى لم تحقق أى ميدالية فى الدورة، بينما حققت بقية الاتحادات ما وعدت به وأكثر.

كما يناقش المجلس الترتيبات الخاصة بالاحتفالية التى تقيمها اللجنة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، الذى سوف يحضرها الدكتور شريف إسماعيل رئيس الوزراء، لتكريم أصحاب الميداليات فى منافسات الألعاب الإفريقية.

كان المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قد أعلن عن وعد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتكريم اللاعبين.

فى سياق مختلف، استقر مجلس الإدارة على تشكيل لجنة القيم، تضم الدكتور علاء مشرف نائب رئيس اللجنة واللواء جاسر رياض عضو المجلس والمستشار بسام عبد الكريم نائب رئيس اتحاد تنس الطاولة، بناء على توصية من اللجنة الأولمبية الدولية يكون مهامها البت فى الشكاوى والتجاوزات التى قد تصدر من أى عضو مجلس إدارة أو أى عضو من أعضاء الجمعية العمومية، كما هو معمولاً به فى اللجنة الدولية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة