بالفيديو.. المنتخب الإسبانى ينتظر 4 هدايا من مواجهة سلوفاكيا

السبت، 05 سبتمبر 2015 05:28 م
بالفيديو.. المنتخب الإسبانى ينتظر 4 هدايا من مواجهة سلوفاكيا كوستا وكاسياس
كتب- محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض المنتخب الإسبانى مباراة صعبة وقوية أمام نظيره السلوفاكى ضمن مباريات الجولة السابعة للمجموعة الثالثة بتصفيات يورو 2016 بفرنسا.

ونبرز فى التقرير التالى أبرز الهدايا التى ينتظرها ديل بوسكى ورفاقه من مباراة الليلة..
اقتناص صدارة المجموعة
يريد منتخب لاروخا اقتناص صدارة المجموعة الثالثة من سلوفاكيا مساء اليوم والثأر من خسارة الذهاب بهدفين لهدف عقب احتلاله المركز الثانى برصيد 15 نقطة.

ويرغب فيسنتى ديل بوسكي، استغلال الأداء القوى للاعبين برشلونة وريال مدريد و اتليتيكو مدريد والتفوق على سلوفاكيا.



وضع حراسة المرمي

يدخل المنتخب الإسباني، المباراة ووضع حراسة المرمى يقلق الكثيرين من عشاقه وجماهير بسبب تواجد دافيد دى خيا على مقاعد البدلاء بالفترة الماضية مع مانشستر يونايتد لخلافاته مع لويس فان جال، وأزمة فشل انتقاله باللحظات الأخيرة لريال مدريد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وأما بالنسبة لكاسياس، فمستواه جيد مع فريقه الجديد بورتو البرتغالى بالإضافة إلى القديس يجلس الحارس الثالث سيرجيو ريكو أيضا على مقاعد بدلاء إشبيليه للحارس البرتغالى بيتو مما يزيد من مشاكل لديل بوسكى الذى صرح فى وقت سابق بأن دى خيا لن يكون له مكان اذا استمر احتياطيا مع الشياطين الحمر، مما يجعله مجبرا على الدفع بكاسياس الذى يخوض مباراته رقم 100 كقائد للاروخا أمام سلوفاكيا.



شراسة كوستا

دييجو كوستا "إسبانيا" ليس سفاح تشيلسى واتليتيكو مدريد السابق، حيث يعانى صاحب الأصول البرازيلية من معدل تهديفيا باهت بصحبة لاروخا.

وصرح كوستا قبل المباراة بأنه يريد تحسين أداءه مع المنتخب الإسبانى وتسجيل أهداف غزيرة بالفترة المقبلة.

وتعتبر مباراة سلوفاكيا وسيلة كوستا لكى يعبر فيها عن نفسه وقيادة المنتخب الإسبانى لصدارة المجموعة الثالثة وتقديم اوراق اعتماده للجماهير الإسبانية التى تشكو من غياب المهاجم الشرس عقب اعتزال راؤول جونزاليس ودافيد فيا وتراجع مستوى فرناندو توريس.



اكتشاف البديل الحقيقى لتشافي

اعتزل تشافى هيرنانديز اللعب الدولى مع المنتخب الإسبانى عقب الخروج المخيب من دور المجموعات لبطولة كأس العالم بالبرازيل "2014" ليبحث منذ ذلك الوقت لاروخا ومدربه فيسنتى ديل بوسكى، عن بديل يعوضه.

ويضع ديل بوسكى أماله على كوكي، لاعب اتليتيكو مدريد فى القيام بنفس دور تشافى مع لاروخا خلال مواجهة سلوفاكيا القوية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة