بالفيديو.. صفقات برشلونة فى يناير.. رياض محرز يتصدر القائمة

السبت، 05 سبتمبر 2015 02:01 م
بالفيديو.. صفقات برشلونة فى يناير.. رياض محرز يتصدر القائمة رياض محرز
كتب محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عانى فريق برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، من قلة التعاقدات بسبب عقوبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، واكتفى بصفقتى اردا توران من أتليتيكو مدريد مقابل 41 مليون يورو وأليكس فيدال من إشبيليه مقابل 25 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن النادى يضع نصب عينيه مجموعة من اللاعبين الذين يرغب فى ضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، عقب انتهاء فترة العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وجاءت قائمة اللاعبين الذين يستهدفهم البارسا فى الشتاء المقبل كالتالى:

رياض محرز


الجزائرى هداف البريميرليج مع ليستر سيتى برصيد 4 أهداف، تتصارع عليه عدة أندية فى الفترة الأخيرة، ضمن أهداف برشلونة بالشتاء المقبل مع العلم بأن عقد صاحب الـ24 عاما ينتهى فى يونيو 2019 وتقدر قيمته بـ10 ملايين يورو.


نوليتو


مهاجم سيلتا فيجو، ضمن اهتمامات برشلونة منذ الصيف الماضى، وينتهى عقده فى يونيو 2020 ويمتلك شرطا جزائيا بقيمة 30 مليون يورو.


كارلوس فيلا


لاعب ريال سوسيداد، صاحب الـ26 عاما، ينتهى عقده فى يونيو 2018 بنفس الشرط الجزائى فى عقد نوليتو.


خيسوس نافاس


جناح مانشستر سيتى، الذى قد يكون قريبًا من الرحيل مع قدوم كيفين دى بروين ورحيم سترلينج وينتهى عقده فى يونيو 2017.


انطونيو كاندريفا


جناح نادى لاتسيو الإيطالى، ضمن أولويات برشلونة بالميركاتو الشتوى فى صفقة تترواح من 25 إلى 30 مليون يورو مع العلم بأن عقد اللاعب صاحب الـ28 عاما ينتهى فى يونيو 2019.


كريم بلعربى


مهاجم باير ليفركوزن صاحب الأصول المغربية، سجل بالموسم الماضى 12 هدفا مع فريقه، ينتهى عقده فى يونيو 2020 والبارسا يقدر سعره من 12 إلى 15 مليون يورو.


دومينيكو بيراردى


لاعب ساسولو الإيطالى، أحرز 31 هدفا فى 62 مباراة بالكالتشيو، عقده ينتهى فى يونيو 2019 وتقدر قيمته من 15 إلى 18 مليون يورو.


فلوران ثوفين


الوافد الجديد لصفوف نيوكاسل يونايتد بالصيف المنقضى مقابل 17 مليون يورو، ضمن الصفقات المتوقعة أن يبرمها البارسا بالميركاتو الشتوى المقبل مع العلم بأن قيمته تقدر من 20 إلى 25 مليون يورو وعقده ينتهى فى يونيو 2020.


لاسه شونه


النجم الدنماركى يقضى موسمه الرابع مع أياكس الهولندي، تقدر قيمته بـ10 ملايين يورو مع العلم بأن عقده ينتهى فى يونيو 2017.

ثيو والكوت


لاعب آرسنال الإنجليزى صاحب الـ26 عاما، يضعه برشلونة على رأس أولوياته بالشتاء المقبل، خاض مع الجانرز 300 مباراة وسجل 76 هدفا، ينتهى عقده مع المدفعجية فى يونيو 2019 وتقدر قيمته من 20 إلى 25 مليون يورو.


سفيان فيجولى


جزائرى آخر فى قائمة برشلونة بالميركاتو الشتوى المقبل، يتبقى عام وحيد فى عقده مع فالنسيا، ويمتلك حق التفاوض مع أى نادٍ فى يناير، والبارسا مستعد لدفع 10 ملايين يورو لضمه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة