خلال الفترة من 15 إلى 19 سبتمبر الجارى..

"رجال الأعمال" تبحث تقوية العلاقات مع "بوخارست" لزيادة فرص الاستثمار

السبت، 05 سبتمبر 2015 11:55 م
"رجال الأعمال" تبحث تقوية العلاقات مع "بوخارست" لزيادة فرص الاستثمار حسين صبور - ارشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين رحلة عمل إلى رومانيا خلال الفترة من 15 إلى 19 سبتمبر الجارى ، وذلك على هامش مشاركتها فى انعقاد الدور الرابعة لمجلس الأعمال المصرى الرومانى.
ومن المقرر أن يعقد وفد الجمعية برئاسة حسن الشافعى رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى مجموعة من الاجتماعات بين رجال أعمال البلدين والتى تأتى فى أطار سعى الجمعية إلى تعزيز فرص الاستثمار والتبادل التجارى بين مصر ودول شرق أوروبا.
وقال محمد يوسف المدير التنفيذى للجمعية أنه سيتم خلال الزيارة عقد إجتماعا موسعا بأعضاء الغرفة التجارية فى بوخارست بالتنسيق مع المكتب التجارى المصرى و ذلك لبحث تقوية العلاقات التجارية بين البلدين، و أوضح " أن مجلس الأعمال المصرى الرومانى سيضع على أجندة أعماله مجموعة من فرص التجارة و الاستثمار المشترك ,مشيرا الى أن وفد "رجال الأعمال " سوف يستعرض أيضا فرص الاستثمار والشراكة فى عدد من المجالات الهامة وعلى رأسها السياحة العلاجية.
و من المقرر أن يشارك المهندس أحمد بلبع رئيس لجنة السياحة بالجمعية فى زيارة رومانيا بالاضافة إلى عدد كبير من الشركات المصرية لبحث مجالات التعاون الثنائى فى مختلف القطاعات منها الأدوية و مستحضرات التجميل و التشييد والبناء.
وتعد دولة رومانيا أحد أهم الدول الرئيسية فى توريد القمح إلى مصر وهو ما يعزز فرص التعاون فى المجال الزراعى و الثروة الحيوانية بالإضافة الى كونها من أهم الدول المصدرة للأخشاب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة