رغم مجانية تسجيل الرغبات..

سماسرة التنسيق يجتذبون طلاب المرحلة الثالثة للمعاهد الخاصة لتسجيل بـ 50 جنيها

السبت، 05 سبتمبر 2015 11:38 ص
سماسرة التنسيق يجتذبون طلاب المرحلة الثالثة للمعاهد الخاصة لتسجيل بـ 50 جنيها سماسرة التنسيق - أرشيفية
كتب وائل ربيعى – هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر سماسرة التنسيق على أبواب مكتب التنسيق الرئيسى بالمدينة الجامعية لجامعة القاهرة، لاجتذاب طلاب المرحلة الثالثة الناجحين بالدور الثانى للتنسيق، للمعاهد الخاصة باعتبار أن طلاب هذه المرحلة من الحاصلين على مجاميع منخفضة بالثانوية العامة سيفضلون الالتحاق بتلك المعاهد الخاصة.

وتفرغ عدد من السماسرة، لتسجيل رغبات الطلبة على الموقع الإلكترونى بـ50 جنيها للطالب الواحد فى مكتباتهم الخاصة بمنطقة بين السرايات، رغم أن التسجيل مجانى بمعامل الحاسب الآلى التابعة للجامعات.

وعلق مكتب التنسيق، لافتة على مبنى 4 المختص بالرد على استفسارات طلاب الثانوية العامة والمراحل المختلفة للتنسيق، مكتوب عليها "المكتب غير مسئول عن الأشخاص الذين يقومون بتسجيل رغبات الطلاب خارج المعامل الحكومية بالجامعات".

وانتشر عدد من مندوبى المعاهد داخل وخارج مكتب التنسيق بجامعة القاهرة، لتوزيع المطويات التى تروج لمعاهد واجتذاب الطلاب للتقديم بها.

كما تشهد معامل الحاسب الآلى بجامعة القاهرة، تزاحم من قبل طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق والناجحين بالدور الثانى من الثانوية العامة، لتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى.

وتشهد معامل الحاسب الآلى بكليات الهندسة والزراعة والحاسبات بجامعة القاهرة، فى أول أيام فتح الباب أمام الطلاب الناجحين بالدور الثانى للثانوية العامة، تكدس للطلاب، حيث يسجل موظفو المعامل الرغبات للطلاب بالمجان، ويستقبل مكتب التنسيق بالمدينة الجامعية لجامعة القاهرة، الطلاب وأولياء الأمور؛ للاستفسار عن عمليات التنسيق وملء الرغبات أو قواعد التوزيع الجغرافى لهم.

وحددت وزارة التعليم العالى، الحد الأدنى للمرحلة بـ50% لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، حيث تستمر عملية تسجيل رغبات الطلاب حتى مساء الاثنين المقبل.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة