يوسف بلايلى أحدث المنضمين لقائمة "المتمردين" على المنتخب الجزائرى

السبت، 05 سبتمبر 2015 06:17 ص
يوسف بلايلى أحدث المنضمين لقائمة "المتمردين" على المنتخب الجزائرى اللاعب الجزائرى يوسف بلايلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم يوسف بلايلى مهاجم اتحاد العاصمة الجزائرى، إلى قائمة اللاعبين الجزائريين الذين رفضوا تلبية دعوة الانضمام لمنتخب بلادهم، مع اختلاف الأسباب، وذلك بعدما رفض بلايلى الرد على الدعوة الموجهة إليه لحضور معسكر "الخضر" استعدادا للمباريات الرسمية المقبلة.

ونشرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، تقريرا أكدت فيه أن هناك من أضاعوا فرصة التألق على الرغم من إمكانياتهم الفنية العالية، وذلك بسبب تصرفاتهم المزاجية التى أصبحوا ضحية لها فيما بعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن أغلب ردود الأفعال الغريبة التى جاءت من هؤلاء اللاعبين، ناجمة عن شعورهم بالتهميش، أو بسبب رفضهم الجلوس مقعد الاحتياط، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين المهاجم يسعد بورحلى والحارس هشام مزاير واللذان دخلا فى خلاف مع مدرب المنتخب الجزائرى الأسبق رابح ماجر فى عام 2001.

كما تضم القائمة عبد المالك شراد الذى اتسم بعد الانضباط، وهو ما أدى إلى عدم استكمال مسيرته فى تشكيلة الخضر، بالإضافة إلى إبراهيم حمدانى الذى رفض الانضمام لقائمة مباراة بلجيكا الودية فى فبراير 2003.

وشهدت نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2004، حادثا استثنائيا بمغادرة ناصر واضح لاعب الجزائر لمعسكر منتخب بلاده بسبب عدم مشاركته فى التشكيل الأساسى للفريق، وهى مشابهة لما قام به المهاجم عبد المالك زياية عندما غادر معسكر الجزائر قبل مواجهة الرأس الأخضر فى مارس 2007.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة