4 أهداف لجاريث بيل وويلز أمام إسرائيل الليلة

الأحد، 06 سبتمبر 2015 03:50 م
4 أهداف لجاريث بيل وويلز أمام إسرائيل الليلة جاريث بيل مع المنتخب الويلزى
كتب- محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح منتخب ويلز على بعد 3 نقاط من صناعة التاريخ عندما يقوده جاريث بيل أغلى لاعب فى العالم أمام إسرائيل مساء اليوم ضمن الجولة الثامنة من المجموعة الثانية لتصفيات يورو 2016 بفرنسا، والتى يبحث فيها عن الانتصار لبلوغ النهائيات للمرة الأولى فى تاريخه.

الصعود للمرة الأولى ليورو


يسعى زملاء جاريث بيل اليوم لخطف الـ3 نقاط على حساب إسرائيل لضمان بطاقة التأهل إلى يورو 2016 بفرنسا للمرة الأولى فى تاريخ ويلز، بعدما احتلت صدارة المجموعة الثانية برصيد 17 نقاط بفارق 3 نقاط عن المنتخب البلجيكى قبل مباراة اليوم.

وصافة العالم


فوز المنتخب الويلزى اليوم على نظيره الإسرائيلى يقرب الفريق من احتلال وصافة منتخبات العالم بالتصنيف الجديد الصادر فى الشهر المقبل خلف الأرجنتين علما أنه يحتل حاليا المركز التاسع وفقا للتصنيف الأخير لفيفا قبل لقاء إسرائيل.

التفوق على البلد الام انجلترا


ترغب ويلز فى مواصلة التفوق على البلد الأم هى المملكة المتحدة "إنجلترا" بالتأهل ليورو واحتلال وصافة العالم بفوزها على إسرائيل علما بأن الأسود الثلاثة تحتل المركز العاشر بالتصنيف الأخير للفيفا.
يشار إلى أن انجلترا تأهل أمس ليورو بفوزها على سان مارينو بسداسية نظيفة وتحتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد 21 نقطة.

بيل: عذرا جيجز.. انا القائد المستقبلى لويلز وريال مدريد


يرغب جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الملقب بـ"فومورلا1" فى إثبات أنه أفضل لاعب فى تاريخ ويلز ويتفوق على استاذه ومثله الأعلي، ريان جيجز، اسطورة مانشستر يونايتد السابق بقيادة منتخب بلاده للمرة الأولى إلى نهائيات اليورو عقب تسجيل 6 اهداف بمشوار ويلز بالتصفيات قبل لقاء اليوم.

وبجانب هدف بيل التفوق على جيجز، يريد إرسال رسالة ثقة لجماهير ريال مدريد بأنه سيكون القائد المستقبلى للبلانكوس اذا رحل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن الفريق بالفترة المقبلة وطى صفحة الموسم الماضى الذى تعرض فيه لموجة من صافرات الاستهجان لمستواه المتواضع مع الميرينجى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة