شركة مينا تحتفل بتسليم وحدات منتجع "تركواز" بالساحل الشمالى

الأحد، 06 سبتمبر 2015 02:13 م
شركة مينا تحتفل بتسليم وحدات منتجع "تركواز" بالساحل الشمالى جانب من الحفل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت شركة مينا للاستثمار السياحى والعقارى حفلا ضخما الأسبوع الماضى فى منتجع "تركواز"، وذلك بمناسبة افتتاح المنتجع وتسليم وحداته.

وامتد الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة وملاك الوحدات التى تم تسليمها وأصدقائهم.

بدأ الحفل فى حوالى الساعة الثامنة مساء على أنغام وأغنيات فرقة شوارعنا، حيث استمتع الضيوف بمجموعة الأغنيات التى قدموها من زمن الفن الجميل، بالإضافة إلى بعض الأغنيات الساخرة الخاصة بهم. ثم فوجئ الحضور براقصى التنورة يظهرون من الخلف ويرقصون من بينهم فى عرض فنى أكثر من رائع بإيقاعات شرقية وطقوس روحانية فاضت على المكان بألوانهم الزاهية وحركاتهم الدائرية التى تعكس فلسفة الوصول للصفاء الروحى، واختتم الحفل الفنان حسام حسنى حيث أشعل حماس الحضور حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى.

ولم تنس شركة مينا أن توفر جوا ممتعا للأطفال بترتيب مكان خاص بهم حيث قاموا بالتلوين واللعب بالصلصال والتلوين على الوجه، هذا بخلاف توفير ألعاب ترفيهية حتى يقضوا وقتا ممتعا.

يذكر أن شركة مينا قامت بتسليم وحدات منتجع تركواز، وبذلك تكون قد وعدت فأوفت، ففى خلال الثلاثين عاما المنصرمة ومنذ تأسست شركة مينا فى 1980 تم تطوير وتسويق أكثر من 125 مشروعا إسكانيا فى مصر والسودان ولبنان، وذلك من خلال شبكة واسعة من الفروع المنتشرة لشركة مينا فى مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ولبنان والسودان.

وكما لشركة مينا السبق فى اختراق الأماكن الجديدة من خلال عمل كومبوند مينا جاردن سيتى أول كومبوند متكامل فى السادس من أكتوبر وكان لها السبق أيضا فى إنشاء 4 منتجعات فى الساحل الشمالى وبصدد الانتهاء من المنتجع الخامس، فتكون أكبر شركات الاستثمار العقارى فى تحقيق معدلات نمو مرتفعة.

وفى خلال مسيرة شركة مينا فى سوق الاستثمار السياحى والعقارى، بلغ حجم استثمارات شركة مينا أكثر من مليار ونصف مليار جنيه مصرى. ولذلك فإن شركة مينا لديها من الخبرات الفنية التى تؤهلها وبجدارة على توليد عائدات ممتازة حتى فى ظل المنافسة القوية فى السوق والظروف الاقتصادية الصعبة التى كانت تمر بها البلاد.

وكانت شركة مينا للاستثمار السياحى والعقارى من أوائل الشركات فى هذا المجال تمنح "شهادة الايزو 9002" –من قبل SGS- مما يؤكد على حرص شركة مينا على أهمية ضمان الجودة الشامل والتفانى الشديد فى تحقيق احتياجات العملاء.

وقد استحقت وعن جدارة أن تكون أول شركة فى مجال الاستثمار السياحى والعقارى فى مصر يتم منحها شهادة الأيزو 9001:2000 فى يونيو 2003 من قبل المنظمة اليابانية البريطانية الأمريكية (AJA) كوكالة متخصصة فى مجال التسويق والبيع تلك الشهادة التى توثق مجهودات الشركة وحرصها الدائم على تحقيق ليس فقط رضا عملائها الكرام بل وما يفوق كل توقعاتهم، كما حرصت شركة مينا على مواكبة التحديثات التى تمت على ISO9001 باستمرار ففى يونيو 2009 تم تجديد شهادة الايزو مع الاصدار الجديد للمواصفات ISO9001:2008 من قبل المنظمه اليابانية البريطانيه الأمريكية وحتى الآن.

وكما يقال فإن تحقيق النجاح قد يكون أمرا سهلا بينما المحافظة عليه لسنوات طويلة ليس سهلا بالمرة وقد استمرت شركة مينا بالالتزام بسياساتها وتمسكها برؤيتها وانطلقت فى الاستمرار فى المحافظة على تحقيق معدلات النجاح والنمو المرجوة وفى توفير أعلى مستويات الجودة لعملائها الكرام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة