الدفاع يناقش مسئول الإخوان بالأمن الوطنى حول شهادته بـ"التخابر مع قطر"

الإثنين، 07 سبتمبر 2015 01:49 م
الدفاع يناقش مسئول الإخوان بالأمن الوطنى حول شهادته بـ"التخابر مع قطر" مرسى - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستمع محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، وعضوية المستشارين حسن السايس وأبو النصر عثمان، فى جلسة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسى، و10 متهمين آخرين فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"التخابر مع قطر"، لشهادة اللواء عادل عرب مسئول ملف جماعة الإخوان بالأمن الوطنى.

وقال الشاهد اللواء عادل عزب، مسئول ملف جماعة الإخوان بجهاز الأمن الوطنى، بعد حلفه اليمين القانونية، مجيبا عن سؤال المحكمة حول معرفته بتسريب وثائق من مؤسسة الرئاسة، فرد الشاهد: نعم لقد وصلتنى معلومات بتسريب وثائق من مؤسسة الرئاسة، وسألت المحكمة النيابة عن توجيه أسئلة للشاهد.

وبدأ المحامى علاء علم الدين، عضو هيئة الدفاع، والحاضر مع المتهمين الأول والخامس والسادس، فى توجيه الأسئلة للشاهد ومناقشته حول شهادته لجلسة اليوم.

وكانت قد أسندت النيابة إلى الرئيس الأسبق محمد مرسى وبقية المتهمين ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدفاع، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربى والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى وبمصالحها القومية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة