تخوف الراحلين عن المقاولون من عدم صرف مستحقاتهم مع الجدد

الإثنين، 07 سبتمبر 2015 04:09 ص
تخوف الراحلين عن المقاولون من عدم صرف مستحقاتهم مع الجدد مباراة سابقة للمقاولون
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى اللاعبون الراحلون عن صفوف المقاولون العرب تخوفهم من تأخر صرف مستحقاتهم المتأخرة عن الموسم الماضى، مع المبالغ التى سيتم صرفها للاعبين الجدد والقدامى قبل نهاية الأسبوع الجارى، لاسيما أن إدارة المقاولون وعدت من قبل بالإفراج عن مستحقات كل اللاعبين.

كان مقررًا أن تصرف إدارة المقاولون نسبة المشاركة فى المباريات عن الموسم الجديد للاعبين القدامى والجدد بداية الأسبوع الجارى، إلا أنها تراجعت وقررت تأجيل صرف تلك المستحقات لحين توفر نسبة الـ25% لكل اللاعبين، بعد الأنباء التى وصلت للإدارة من اللاعبين الراحلين باستيائهم من تجاهل مسئولى النادى لهم.

وسيطرت حالة من الغضب على اللاعبين الراحلين عن المقاولون خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب تجاهل إدارة النادى لهم، وهى الواقعة الأولى التى يحدث فيها أن تتراخى فيها إدارة الذئاب عن الالتزام بصرف المستحقات المتأخرة للاعبين الراحلين عن قلعة الجبل الأخضر منذ فترة طويلة.

جدير بالذكر أن المقاولون تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين؛ أبرزهم مصطفى جعفر وشريف أشرف ومحمد شعبان وأحمد خيرى وأحمد جابر ومحمود شديد وإبراهيم عادل ومحمد سمير ورامى عادل وفتحى مبروك وإسلام فؤاد وحمادة الغنام، بينما رحل عنه عن عدد كبير من اللاعبين؛ أبرزهم محمد فضل ومحمد شوقى والمعتصم سالم ومحمد عبد الواحد ومحمود عزت ومحمد سالم وشريف علاء ومحمد خلف حسام عبد العال وبابا أركو.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة