جابر نصار: وزير التعليم العالى طالبنى باستثناء تحويل شقيقة مذيعة ورفضت.. ومستعد للاستقالة حال ثبوت عدم صحة ما قلته.. والإعلامية قصواء الخلالى لرئيس جامعة القاهرة: "أنت إخوانى وتتاجر بطلبى"

الإثنين، 07 سبتمبر 2015 12:06 ص
جابر نصار: وزير التعليم العالى طالبنى باستثناء تحويل شقيقة مذيعة ورفضت.. ومستعد للاستقالة حال ثبوت عدم صحة ما قلته.. والإعلامية قصواء الخلالى لرئيس جامعة القاهرة: "أنت إخوانى وتتاجر بطلبى" الإعلامية قصواء الخلالى والدكتور جابر جاد نصار
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت مشادة كلامية بين الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، والإعلامية قصواء الخلالى بعد أن قال "نصار" إن قرار الاستثناء الجغرافى فى التنسيق لم يكن للجيش والشرطة والقضاء بأى حال من الأحوال، وتابع قائلاً: "يوم 10 أغسطس تلقيت اتصالا من مذيعة بالتلفزيون المصرى تقول لى أنا بعمل مذيعة وصحفية ومعى استثناء بتحويل شقيقتى من جامعة كفر الشيخ إلى جامعة القاهرة من وزير التعليم.. فقلت لها التحويل إلكترونى ولا أقبل هذه التأشيرات".

نصار: رفضت طلب وزير التعليم العالى


وأضاف "نصار" خلال حواره مع الإعلامى عمرو عبد الحميد ببرنامج "البيت بيتك" المذاع عبر فضائية "ten"، قائلاً: "وفى نهاية أعمال الجلسة التى جمعتنى بوزير التعليم العالى قال الوزير إزاى أبعت طلب لرئيس جامعة ويرفضه فقلت له حضرتك تقصدنى أنا فقال لى نعم فقلت له القواعد لا تنطبق عليها".

وشدد على أن كل الاستثناءات التى أحيلت إلى جامعة القاهرة لم يكن بينها أى من أبناء الجيش والشرطة والقضاء"، وتابع: "أى استثناء بيقلل من هيبة المسئول وبيكسر عينه".

وأوصح أن هاتفه الجوال يحتوى على رسائل من المذيعة تؤكد صحة ما قاله، مؤكدا أنه مستعد لتقديم استقالته حال عدم ثبوت صحة ما قالة، وتابع: "لن أبرح مكانى فى رئاسة جامعة القاهرة حتى آخر يوم لى وعندما أنتهى سأعود إلى حياتى العامة".

المذيعة ترد على رئيس جامعة القاهرة


من جانبها قالت الإعلامية قصواء الخلالى خلال اتصال هاتفى بالبرنامج، إنها بالفعل تحدثت إلى "نصار" عقب حصولها على تأشيرة من وزير التعليم العالى بشأن بالرعاية والمتابعة لشقيقتها المريضة بحسب القوانين المعمول بها، موضحة أن شقيقتها مريضة تحتاج على رعاية، بالإضافة إلى أن والدها توفى عقب امتحانات الثانوية العامة وهو ما دفعها للذهاب إلى وزارة التعليم العالى والحصول على استثناء مثل باقى الحالات الإنسانية وفق القانون، وبعد رفض طلبى لم أكرر الإلحاح وقبلنا أن تكون شقيقتى فى جامعة كفر الشيخ.

وتابعت قائلة: "أنا مقيمة فى القاهرة ووالدى توفى وشقيقتى لا تستطيع أن تكون فى جامعة كفر الشيخ نظراً لمرضها وهو ما دفعنى لاتخاذ الإجراءات القانونية وبعد رفض طلبى الذى أخذ الإجراءات القانونية، لا ألح فى طلبى كما يدعى رئيس الجامعة".

وارتفعت حدة النقاش من قبل "الخلالى" وتابعت قائلة: "قول لجابر نصار أنت إخوانجى وياما طبلت للإخوان اتكسف.. أنت ليه بتاجر بالقضية.. لو إحنا دولة بتحترم الإنسانية فى مصر كان المجلس الأعلى للجامعات يصدر بيان بأن الطلبة من لهم ظروف استثنائية ومرضى.. ده الأولى لجابر نصار أنه يشتغل عليه مش يطلع يتاجر".

من جانبه قابل رئيس جامعة القاهرة اتهامه بالانتماء لجماعة الإخوان الإرهابية بالضحك على الهواء وتابع متهكماً: "احتماال".

وتابع قائلاً: "أنا مقدر الانفعال اللى هى فيه.. أنا عندى رسائل على موبايلى الخاص وهى تقول لى أنت لو عاوز موافقة من رئيس الوزراء أو رئيس الجمهورية أنا أجبهالك".

وأشار إلى أن هذا النقاش جيد لمعرفة أن القضية لا علاقة لها بالجيش والشرطة والقضاء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل حمدي

كل الاحترام والتقدير للدكتور جابر نصار

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري ليس له ظهر

لنا الله

عدد الردود 0

بواسطة:

استاذه جامعيه..حزينه

الفساد استشرى..وربنا يرحمنا من ذوى السلطان

عدد الردود 0

بواسطة:

استاذه جامعيه..حزينه

الفساد استشرى..وربنا يرحمنا من ذوى السلطان

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور سعد

اكبر اخونجي هو جابر و معه الاخوانجي سعيد الضو اللي خلاه نائب رئيس جامعة اونطة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

كل الاحترام والتقدير للدكتور جابر نصار

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

دكتور سعد تعليق 5

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الاعصر

الى من يحكم مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح محمود

جابر نصار عايز يعمل بطل عالفاضي و يستاهل اللي انعمل فيه اصل الانتخابات ع الابواب

اتقي الله ده انت ولعت جامعة القاهره

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الاعصر

الفرصة الاخيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة