محافظ الشرقية يقيل مدير الإدارة التعليمية فى بلبيس

الإثنين، 07 سبتمبر 2015 05:52 م
محافظ الشرقية يقيل مدير الإدارة التعليمية فى بلبيس رضا عبد السلام محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، إقصاء مدير الإدارة التعليمية في بلبيس، بعدما تلاحظ وجود قصور فى أقسام الإدارة.

جاء ذلك بعدما دخل المحافظ الإدارة بصورة مفاجئة، وتفقد غرفة الكمبيوتر وتساءل عن مدى تفاعل موقع الإدارة على صفحات التواصل الاجتماعى مع مشاكل الجمهور وقام المحافظ بنفسه بإدخال بيانات على الأجهزة لمعرفة مدى تفاعل الإدارة مع شكاوى المواطنين من خلال وسائل الاتصال الحديثة ولكن اتسمت الأجهزة بالبطء الشديد.

واستمع المحافظ لشكاوى المتعاقدين بالإدارة الذين يتقاضون 70 جنيهًا، مشيرًا إلى أنه تمت مخاطبة وزير المالية والتنظيم والإدارة بذات الخصوص تمهيدًا للتثبيت لجميع المتعاقدين ويقدر عددهم بحوالى 8 آلاف متعاقد، وقرر تغيير مسئول الحضور والانصراف بالإدارة التعليمية حيث تلاحظ وجود تسيب فى دفاتر التوقيع ووجود 90 خط سير فى يوم واحد بالإدارة.

كان الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، ترأس حملة ضخمة من شرطة المرافق والإشغالات والحماية المدنية وقوة مركز بلبيس وفرقة الجنوب بالتنسيق مع إدارة الحملة برئاسة مركز ومدينة بلبيس لإزالة كل الإشغالات والاكشاك المخالفة بشوارع المدينة بمنطقة الشارع الجديد وشارع السوق ووسط المدينة ، وأشار إلى أنه تم تخصيص 3 ملايين جنيه لرفع كفاءة الشوارع من خلال عمليات الرصف.

والتقى محافظ الشرقية بالمواطنين لسماع شكواهم وحلها بشكل فورى وأكد ضرورة أن يغير أهل بلبيس أنفسهم حتى يحدث تنمية بشكل حقيقى فالمواطن هو عصب التنمية وهدفها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة