تحرير شاب اختطفته سيدة وصديقه وطلبا نصف مليون فدية من والده

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 02:36 م
تحرير شاب اختطفته سيدة وصديقه وطلبا نصف مليون فدية من والده صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مباحث العجوزة برئاسة المقدم أحمد الوليلى فى تحرير شاب، بعدما قامت ربة منزل تربطها به علاقة عاطفية بمعاونة صديقها باحتجازه داخل شقة بمنطقة العجوزة، وطلبا من والده فدية نصف مليون جنيه لإطلاق سراحه فتمكنت قوات أمن الجيزة من تحديد مكان المتهمين وإلقاء القبض على أحدهما وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة للمباحث تلقى بلاغا من "السيد . ش" تاجر أراضى بتلقيه اتصالا هاتفيا من مجهول يخبره فيه باحتجازه لنجله وطلب مبلغ نصف مليون جنيه لإطلاق سراحه فأبلغ الشرطة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ترأسه العميد محمد عبد التواب رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعميد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، وتبين من التحريات أن عاطل يدعى "عاشور. ع" وراء اختفاء المجنى عليه، وتبين أن المختطف والمتهم يرتبطان بعلاقة بسيدة تدعى "ع" التى اتفقت مع المتهم على استدراجها للشاب لاحتجازه وطلب فدية من والده لعلمهما بثرائه وبالفعل اتصلت المتهمة بالشاب واستدرجته للقائه، وفور ذهابه إليها تم احتجازه وطلب فدية من والده
خرجت قوة من قسم العجوزة ترأسها المقدم أحمد الوليلى رئيس مباحث العجوزة وألقى القبض على المتهم وتحرير المختطف، فيما فرت المتهمة هاربة وتجرى الآن مطاردتها لإلقاء القبض عليها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة