"ضحايا" ربيعة وحجازى يثيرون أزمة فى الأهلى.. وفتحى مبروك يتمسك بأحمد عبد الظاهر.. وشريف حازم أقرب الراحلين.. ومنافسة شرسة بين عبد الفضيل وجدو.. والثلاثى المُرشح للرحيل يطلب قيمة الموسم المقبل

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 12:13 م
"ضحايا" ربيعة وحجازى يثيرون أزمة فى الأهلى.. وفتحى مبروك يتمسك بأحمد عبد الظاهر.. وشريف حازم أقرب الراحلين.. ومنافسة شرسة بين عبد الفضيل وجدو.. والثلاثى المُرشح للرحيل يطلب قيمة الموسم المقبل حجازى وربيعة وعبد الظاهر وجدو وعبد الفضيل وحازم
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت أزمة الراحلين من الأهلى لقيد الثنائى الجديد رامى ربيعة وأحمد حجازى خلال الأيام الماضية، بعدما شهد النادى خلافاً واضحاً حول اللاعبين الراحلين.

وفى الوقت الذى كان فيه الثنائى أحمد عبد الظاهر وشريف حازم مُرشحان للرحيل من أجل قيد ربيعة وحجازى عادت الأمور إلى نقطة الصفر تقريباً، بعدما تمسك فتحى مبروك المدير الفنى للفريق بعدم رحيل عبد الظاهر، رغم أن الأخير أعلن رغبته فى الرحيل لشعوره بأنه لن يُشارك مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد الصفقات الجديدة التى أبرمها الأحمر فى خط الهجوم، وتحديداً إيفونا وأنطوى ومحمد حمدى زكى "جدو الصغير".

مبروك "عايز" عبد الظاهر


فتحى مبروك تراجع، وأعلن رغبته فى الإبقاء على عبد الظاهر خوفاً من "لعنة" الإصابات التى تُطارد عمرو جمال من وقت لآخر، كذلك إصابة أنطوى الأخيرة التى ستُبعده عن الملاعب شهراً تقريباً فضلاً عن عدم جاهزية إيفونا وتأخر انسجامه مع الفريق، لذا طلب مبروك من إدارة النادى بقاء عبد الظاهر وتحدث مع اللاعب فى هذا الأمر.

موقف مبروك من عبد الظاهر جعل الأنظار تتجه إلى الاستغناء عن اثنين من الثلاثى محمد ناجى جدو وشريف حازم وشريف عبد الفضيل وبات الحديث عن هذا الأمر يشغل كثيرون فى القلعة الحمراء بل خارجها، ويُعد شريف حازم أحد اللاعبين المُرشحين بقوة للرحيل أكثر من أى لاعب آخر، وهناك تنافس بين عبد الفضيل وجدو للرحيل أيضاً وهو ما سيتضح خلال الساعات المقبلة.

لجنة الكرة تحسم الجدل


الجهاز الفنى للفريق فرض سياجاً من السرية حول هذا الأمر ورفض الإفصاح عن الراحلين لدرجة أن المدير الفنى أعلن إنه سيكتب تقريره السرى للجنة الكرة للاستغناء عن اثنين دون أن يُفصح عنهما للإعلام، وهو ما ستحسمه لجنة الكرة خلال الساعات المقبلة.

اللاعبون المُرشحون للرحيل أثاروا أزمة كبرى؛ حيث تحدثوا عن ضرورة حصولهم على قيمة عقدهم عن الموسم المقبل إذا استغنى عنهم النادى فجأة، وأبدوا جميعاً غضبهم من عدم حسم النادى مصيرهم حتى الآن وقبل غلق باب القيد المحلى بأيام قليلة وهو أمر صعب لأنهم لن يتمكنوا من الاتفاق مع أحد الأندية المحلية للانتقال إليها بعد "طردهم" فجأة من القلعة الحمراء، وشددوا على ضرورة إخطارهم مُبكراً وصرف قيمة عقد الموسم المقبل طالما استغنى النادى عنهم فجأة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

النادي الاهلي

حقاً إنه نادي المبادئ....

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد احمد الحو

سمك لبن تمر هندي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة