مواصفات هاتف R7 Lite OPPO الجديد

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 10:09 م
مواصفات هاتف R7 Lite OPPO الجديد هاتف R7 Lite OPPO
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت Oppo هاتفا جديدا لينضم إلى عائلة R7 والذى يعرف بـ R7 Lite، حيث إنه يشبه عائلةR7 من الخارج، لكنه يوفر مواصفات داخلية منخفضة نوعا ما من الداخل بالإضافة إلى سعر منخفض أيضا مقارنة بباقى الموديلات.

ووفقا لما نشره موقع gsmarena الهندى، فإن التغيير الذى يمكن ملاحظته بشكل كبير هو دقة العرض والتى تأتى 720×1280 بيكسل لنسخة Lite وذلك بالمقارنة بقوة FullHD لهاتف R7، كذلك فإنه يأتى بشاشة AMOLED وبذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت.

أما عن المعالج فإن الهاتف الجديد مدعوم بمعالج Snapdragon 615 مع ذاكرة تخزين داخلية 16 جيجا بايت قابلة للتوسعة من خلال كروت زيادة الذاكرة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل، وأخرى خلفية 13 ميجا بيكسل، كذلك فإن الهاتف يمتلك شاحن VOOC لسرعة شحن بطاريته التى تأتى بقوة 2,320mAh.

إلا أن الأمر الغريب هو أن هاتف R7 Lite يأتى بنظام التشغيل أندرويد لولى بوب 5.1 ذو واجهة تشغيل Color OS 2.1، بينما هاتف R7 تم إطلاقه بنظام التشغيل كيت كات ومازل حتى الآن فى انتظار تحديث لولى بوب.

وعلى الرغم من أن الموقع الرسمى لشركة Oppo لم يظهر الهاتف الجديد فى صفحاته، إلا أن العديد من متاجر التجزئة الإندونيسية أظهرت الهاتف، حيث جاء الهاتف بسعر 280 دولارا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة