أجهزة تكنولوجية ينتظرها العالم فى 2016.. أهمها آيفون وساعة جديدة من أبل

الجمعة، 01 يناير 2016 02:25 ص
أجهزة تكنولوجية ينتظرها العالم فى 2016.. أهمها آيفون وساعة جديدة من أبل نظارات الواقع الافتراضى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات ويودع العالم 2015 ويستقبل عامًا جديدًا بكل ما فيه، وفى عالم التكنولوجيا يستعد الجميع للحصول على النظرة الأولى للأجهزة والتقنيات الحديثة التى سيتحدث عنها العالم على مدار 2016، حيث تستعد كل شركة لاستقبال العام الجديد بمجموعة من الأجهزة الذكية والروبوتات والطائرات والنظارات الحديثة المزودة بأحدث تكنولوجيا تم التوصل إليها، ومع بداية العام الجديد نرصد أهم الأجهزة التكنولوجية التى سيتم الكشف عنها فى عام 2016، وفقًا لما رصده موقع businessinsider البريطاني.

-آيفون وساعة ذكية جديدة من أبل


خلال عام 2016 ستقوم شركة أبل بإطلاق أحدث مجموعة من هواتف آيفون الخاصة بها بالإضافة إلى ساعة ذكية مدعومة بعدد من المزايا الحديثة المتطورة، وهناك العديد من التوقعات التى تقول إن أبل تعمل على ما يقرب من 4 هواتف.

-واقع افتراضى من فيس بوك


وفقًا لأحدث التقارير فتعمل شركة فيس بوك هذه الفترة على تطوير نوع جديد من نظارات الواقع الافتراضى المتطورة واستخدامها فى العديد من المجالات، وهذا لأن الشركة تمكنت من الاستحواذ على شركة Oculus بـ2 مليار دولار.

- مايكروسوفت HoloLens


تستعد شركة مايكروسوفت لإطلاق نوع جديد من النظارات التى تدعم تقنية HoloLens والتى تحول الأجسام والتى تحول الأجسام إلى مجسمات 3D يمكن لمسها.

-مشروع جوجل Ara


هذا المشروع تعمل عليه شركة جوجل منذ فترة طويلة وهدفه هو إنتاج هواتف ذكية متطورة مصنوعة بشكل يسمح بإزالة واستبدال أجزاء الهاتف بشكل سهل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة