الشرطة الإسرائيلية تكثف البحث عن مسلح قتل شخصين فى تل أبيب

الجمعة، 01 يناير 2016 08:51 م
الشرطة الإسرائيلية تكثف البحث عن مسلح قتل شخصين فى تل أبيب جنود الاحتلال
تل أبيب (د ب ا)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار اسرائيل


تكثف الشرطة الإسرائيلية البحث عن مسلح أطلق النار على حانة مزدحمة فى وسط تل أبيب اليوم الجمعة، مما أسفر عن مقتل شخصين.

وأغلقت الشرطة الطرق المحيطة بالحانة وتقوم بالتفتيش فى المبانى والشقق السكنية المجاورة، كما تفحص لقطات تم التقاطها بكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة تتضمن صورا لمطلق النار، حسبما أفاد المتحدث باسم الشرطة مايكى روزنفيلد.

وكانت الكاميرات المثبتة داخل متجر قريب من الحانة قد سجلت صورا لرجل يرتدى زيا أسود ويشترى خضروات، وقام بعد ذلك بإخراج سلاح من حقيبة على ظهره وخرج من المتجر وشوهد وهو يطلق النار باتجاه الحانة، وهناك لقطات أخرى من داخل الحانة تظهر مرتادى الحانة يهرعون للاختباء وسط وابل من الطلقات.

وذكرت صحيفة " تايمز أوف اسرائيل " على موقعها الإلكترونى نقلا عن شهود الحادث أنه تم إطلاق عشرة أعيرة نارية، وصرح رون هولداى رئيس بلدية تل أبيب بأنه لم تعرف بعد ملابسات وخلفيات الحادث ، ولكن السلطات تعمل فى ظل فرضية أنه هجوم إرهابى.

وقال المتحدث باسم هيئة الإسعاف الإسرائيلية زاكى هيلر إن اطلاق النار وقع بالقرب من حانة فى شارع ديزينجوف ، بحسب صحيفة "جيروزاليم بوست " الإسرائيلية على موقعها الإلكترونى، وكان أكثر من 20 إسرائيليا و140 فلسطينيا قد قتلوا فى موجة أعمال العنف التى اندلعت فى المنطقة منذ أكتوبر الماضى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة