الروبوتات مش بس جنسية ممكن يبقوا دكاترة..بيعالجوا السرطان والبروستاتا والخرف

الأحد، 10 يناير 2016 08:23 م
الروبوتات مش بس جنسية ممكن يبقوا دكاترة..بيعالجوا السرطان والبروستاتا والخرف روبوتات تساعد فى تعالج السرطان والبروستاتا والخرف
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت الروبوتات الجنسية حفيظة العالم، خاصة مع انتشار العديد من التقارير التى تؤكد أن هذا النوع الجديد من الروبوتات سيحل محل البشر، وسيستبدل الرجل زوجته بروبوت جنسى يلبى جميع رغباته، مما زاد الفجوة بين تقبل البشر بالروبوتات رغم وجود العديد من الروبوتات المفيدة، التى ساهمت فى إنجازات طبية كبرى وأنقذت أرواح العشرات من المرضى.

روبوتات لعلاج كبار السن


ظهرت العديد من الروبوتات المخصصة لمساعدة كبار السن ومرافقتهم وتذكيرهم بمواعيد الدواء، كما استطاع عدد من المطورين بابتكار روبوتات يمكنها علاج مرضى السكتة الدماغية والخرف والشلل.

روبوت يجرى عملية جراحية


وتمكنت مجموعة من العلماء من ابتكار روبوت متطور يحمل مس "دافنشى"، مكون من أربعة أذرع يمكنه المساهمة فى علاج سرطان الرئة، بعد أن كان يستخدم من قبل لعلاج سرطات البروستاتا فقط، كما يمكنه وإجراء العمليات الجراحية اللازمة ومساعدة المرضى على التعافى ومغادرة المستشفى بعد يومين فقط.


روبوت لعلاج مرضى الخرف


طورت مجموعة من المطورين روبوتا يحمل اسم "بارو"، يمكنه مساعدة مرضى الخرف والاعتناء بهم بفضل تصميمه المرن الذى يشبه الحيوان الأليف، فيسهل على المرضى التواصل والتفاعل معه بكل سهولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة