بالصور .. 10 شنط "رجالى" ممكن تشتريهم عادى السنة دى

الأحد، 10 يناير 2016 01:00 م
بالصور .. 10 شنط "رجالى" ممكن تشتريهم عادى السنة دى حقيبة يد رجالية يمكن أن ترتديها المرأة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد سنوات طويلة من إهمالها من قبل الرجال أنفسهم ومن صناع الموضة والأزياء، تشهد شنط اليد الرجالية عودة كبيرة فى الوقت الحالى ولكن يبدو أن مصممى الأزياء قرروا أن يصنعوا شنط تناسب كلا من الرجال والنساء، فلم يعد "الكارديجان" الرجالى قطعة الأزياء الرجالية الوحيدة التى يمكن للنساء التأنق بها وانضمت إليها شنط اليد.

ورصدت مجلة "إيلي" على موقعها الإلكترونى 10 شنط رجالى ظهرت فى أسابيع الموضة على مدار العام الماضى يمكن للنساء اقتنائها والتأنق بها.

شنط رجالى "كاجوال"

بعض دور الأزياء الشهيرة وكذلك المصممين طرحوا شنط رجالى "كاجوال" يمكن أن ترتدينها فى طريقك إلى النادى أو فى نزهة مع الأصدقاء، تتميز بألوان مشرقة وأحجام متفاوتة بين المتوسطة والكبيرة والتى يمكن أن تتسع حتى لملابسك الرياضية.

اليوم السابع -1 -2016
شنط رجالى كاجوال مناسبة لمشاوير النادى

شنط رجالى مناسبة للعمل

طرحت بعض دور الأزياء شنط رجالى من المفترض أنها تستهدف رجال الأعمال فجاءت بحجم كبير وشكل أنيق للغاية وهى واسعة ويمكن أن تلائم العمل بدرجة كبيرة بفضل شكلها الأنيق وألوانها المحايدة.

اليوم السابع -1 -2016
شنط رجالى يمكن أن تذهبى بها للعمل

شنط للظهر

أما الشنط الأكثر جاذبية وموائمة لموضة العام فهى شنط الظهر الرجالية التى جاءت بأحجام متفاوتة وألوان جذابة للغاية بين الأبيض والبنى والبيج، وتنوعت خاماتها بين الجلد والشامواه بتصاميم عصرية للغاية.

اليوم السابع -1 -2016
شنط للظهر رجالية ويمكن للنساء ارتدائها
اليوم السابع -1 -2016

ومن بين التصاميم أيضًا جاءت الشنط المطبوعة بشكل "جلد النمر" والتى جاءت فى شكل اسطوانى وأخرى فى شكل مستطيل وتتميز بأنها مكتنزة ويمكنها استيعاب الكثير من الأدوات.

اليوم السابع -1 -2016
شنط بطبعة جلد النمر مصممة للرجال ويمكنك ارتدائها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة