بالصور.. تدريبات نجمات المصارعة الحرة العالمية.. أنوثة وقوة 2×1

الأحد، 10 يناير 2016 03:00 ص
بالصور.. تدريبات نجمات المصارعة الحرة العالمية.. أنوثة وقوة 2×1 إيفا مارى
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتمتع لاعبات المصارعة الحرة بلياقة بدنية و قوة عضلية عالية، وبالرغم من هذه القوة العضلية إلا انهن يحتفظن بالقوام الانثوى المثالى ولم تؤثر هذه التدريبات بتغيير قوامهن الى الشكل الذكورى ، ويرجع ذلك الى طرق التدريب التى يتبعنها ، وتضخيمهم للمناطق التى تزيد أنوثتهن.


اليوم السابع -1 -2016

تتمتع إيفا مارى بلياقة بدنية عالية وقوة تعتم على التحمل ويظهر ذلك فى حجم الوزن الذى تدرب به ويشير الى اعتمادها على التحمل العضلى وليس تضخيم العضلة.

اليوم السابع -1 -2016

تتبع بايج نجمة المصارعة الحرة تدريبات اللياقة البدنية باستخدام الكرات الطبية والأوزان الخفيفة لتحصل على القوة العضلية دون أن تتضخم عضلاتها بالشكل المبالغ فيه.

اليوم السابع -1 -2016

تعد ساشا من أقوى لاعبات المصارعة الحرة وتفوقت فى مباراتها الأخيرة على نيكى بيلا ملكة الديفاز، وبالرغم من ذلك لا تستخدم تدريبات الاثقال بالشكل المبالغ به وتحتفظ بجسمها الأنثوى.

اليوم السابع -1 -2016

يتبع الثنائى بيلا المكون من برينا مونيك جارسيا ،ستيفانى نيكول جارسيا أسلوب التدريبات الديناميكية التى تكسبهم اللياقة البدنية ولا تؤثر فى تكوينهن الجسدى ولا تغير فى حجم عضلاتهن.

اليوم السابع -1 -2016

تستخدم ناعومى كينت تدريبات القوة العضلية بوزن الجسم والتى تزيد من القوة والتحمل العضلى ولا تزيد من حجم العضلة ، كما تقوم بتدريبات لتضخيم المناطق التى تزيد من أنوثتها.

اليوم السابع -1 -2016

تتمتع ناتالى بجسم مثير رغم تمتعها بقوة عضلية ولياقة بدنية عالية ، ويرجع ذلك لتدريبها باستخدام الأثقال الخفيفة.

خرجت بيكى لينش عن المألوف للاعبات المصارعة الحرة واتبعت استخدام الأوزان الثقيلة فى التدريب ولكنها استخدمتها لتشكيل العضلات القوية ولكن بالحجم المناسب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدنادر

نجمات المصارعه الحره

جميله جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة