بدل ما تشتريها ممكن تعمليها.. هدايا قدميها لأصدقائك فى العام الجديد

الأحد، 10 يناير 2016 12:00 م
بدل ما تشتريها ممكن تعمليها.. هدايا قدميها لأصدقائك فى العام الجديد هدية ـ صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العام الجديدة فرصة سانحة لتبادل الهدايا بين الأصدقاء وغاليا ما تكون أدوات مكتبة، أو بعض مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، ولكن بدل ما تشتريها ممكن تعمليها ويقدم موقع "brit" مجموعة من أفكار الهدايا التى يمكن أن تحضريها بخطوات سهلة وتقدميها لزملائك.

اليوم السابع -1 -2016
تتوفر فى المكتبات قطع من أخشاب "الأبلاكاش" سهلة التقطيع حيث يمكن تصميم مقلمة بسيطة لتضم أغلب المستلزمات المكتبية وستكون بمثابة هدية مفيدة لصاحبها.

اليوم السابع -1 -2016
تصميم حقيبة من البلاستيك الشفاف لتناسب حفظ أدوات المكياج، وستكون فكرة مبتكرة تزين الحقيبة بقطع من الزينة اللامعة.

اليوم السابع -1 -2016
من خشب " الأبلاكاش" أو الكرتون المقوى يمكنك تصميم لوح مميز لحفظ الأوراق الهامة، ويمكن رسم بعض الرموز أو الحروف التى تعبر عن شخصية صاحب الهديه.

اليوم السابع -1 -2016
المفكرة اليومية من الهدايا التى تلائم العام الجديد، فهى من الأدوات التى يحرص الجميع على اقتنائها، قومى بشراء مجموعة بمقاسات مختلفة وضعى لمساتك من الرسومات أو كتابة العبارات التى تلائم كل شخصية.

اليوم السابع -1 -2016
من كراتين الأحذية الفارغة قومى بتجليدها و تزيينها ببعض الرسومات أو المناظر الطبيعية وستكون هديه مفيدة للعام الجديد، لتساعد صاحبها على تنظيم أداوته.

اليوم السابع -1 -2016
من البرطمانات الفارغة قومى بعمل بعض الأقنعة الطبيعية لتقديمها للصديقات للعناية بجمالهم، قومى بكتابة العناصر أو طريقة الاستعمال على ورقة صغيرة وضعيها مع القناع ليسهل استخدامها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة